نجمات يتنافسنّ بالأبيض... فمن صاحبة أجمل إطلالة في سحور إيغل فيلمز؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

السبت, 06/01/2019 - 14:09

تحوّل السحور الذي دعت إليه شركة إيغل فيلمز للإنتاج إلى تجمّع للنجمات اللواتي تألقن بفساتينهنّ الأنيقة. فمن كانت صاحبة الإطلالة الأجمل؟

ماغي ابو غصن تألقت بجمبسوت من تصميم أنطوان القارح  تميّزت الياقة بقصة البلايزر، أما الأكمام فكانت بقصة غير متساوية كمّ ضيق مطرّز باللؤلؤ وأخر واسع على شكل كاب.

ماغي ابو غصن تألقت بجمبسوت من تصميم أنطوان القارح

وباللون الحكلي، أطلت النجمة نوال الزغبي بفستان ميدي بقصة ضيّقة، زيّنته بمجوهرات من الألماس وحذاء مفتوح بلون حيادي.

أطلت النجمة نوال الزغبي بفستان ميدي بقصة ضيّقة

اللون الأبيض يطغى على إطلالات النجمات

الأبيض لون تلجأ إليه النجمات خصوصاً في فصل الصيف، وقد تألقت به مساء أمس كل من سيرين عبد النور، دانييلا رحمة، داليدا خليل، وجيسي عبدو.

دانييلا رحمة إختارت فستاناً ناعماً تميّز بقماشه الحريري المنسدل وقصة الأكمام غير المتساوية

سيرين عبد النور خطفت الأنظار بفستان أبيض طويل من تصميم طوني ورد تميّز بالياقة العالية المطرّزة، الأكمام الشفافة والتنورة الطويلة الواسعة، وزيّنت الإطلالة بمجوهرات من مجموعة Yessayan. أما دانييلا رحمة فإختارت فستاناً ناعماً تميّز بقماشه الحريري المنسدل وقصة الأكمام غير المتساوية، فأتى الفستان بقصة الكمّ الواحد والثاني المنسدل، وأكملت الإطلالة بحقيبة من ديور.

سيرين عبد النور خطفت الأنظار بفستان أبيض طويل من تصميم طوني ورد

من جهتها، تألقت داليدا خليل بفستان من مجموعة المصمم شربل زوي، تميّز بالتطريز وأكمامه الواسعة والمنسدلة التي تلامس الأرض. كذلك إختارت جيسي عبدو إطلالة باللون الأبيض تميّزت بالريش الذي زيّن أكمامها.

تألقت داليدا خليل بفستان من مجموعة المصمم شربل زوي

ومن إطلالات الحضور خلال حفل السحور، الاعلامية كارين سلامة التي إختارت إطلالة جريئة تألفت من فستان أبيض وتحته سروال جينز.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نجمات يتنافسنّ بالأبيض... فمن صاحبة أجمل إطلالة في سحور إيغل فيلمز؟ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق