الملكة ليتيزيا تتألّق بلوك كاجول وعصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

السبت, 06/01/2019 - 14:44

تتميّز إطلالات ملكة إسبانيا إليزابيت بالأناقة والعصرية، سواء إختارت ماركات مثل كارولينا هيريرا Carolina Herrera، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، أسوس Asos وزارا Zara ، ولكن تبقى دارها المفضّلة التي تلجأ إليها في معظم إطلالاتها هي هيوغو بوس Hugo Boss.

الملكة ليتيزيا تحبّ إعتماد التنورة بقصة الـ pencil skirt

وخلال جولة قامت بها في معرض مدريد للكتاب، تألقت ليتيزيا بلوك كاجوال وأنيق، تألّف من توب من دون أكمام وبياقة عالية باللون الأبيض، مع تنورة عصرية من قماش الدينيم بقصة مستقيمة pencil skirt مع الجيبين الكبيرين والحزام الجينز مع العقدة الكبيرة.

تألقت ليتيزيا بلوك كاجوال وأنيق تألّف من توب وتنورة عصرية من قماش الدينيم

 وأكملت اللوك بحذاء مفتوح بلون أزرق فاتح، وحقيبة كلاتش باللون الأبيض. أما من الناحية الجمالية، فقامت بربط شعرها إلى الخلف، وإعتمدت ماكياجاً ناعماً.

إذا عدنا بالذاكرة الى إطلالات الملكة ليتيزيا، نلاحظ أنها تحبّ إعتماد التنورة بقصة الـ pencil skirt، صحيح أن إطلالاتها الأخيرة كانت كاجوال بسبب التنورة الدينيم، لكن سبق لها أن أطلت بمناسبات عدة بتنانير مماثلة من حيث القصة وقامت بتنسيقها مع القمصان بألوان مختلفة مثل الأبيض والأسود والبنفسجي لإطلالة أنيقة وراقية.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الملكة ليتيزيا تتألّق بلوك كاجول وعصري برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق