طريقة عمل سيروم فيتامين سي من قشر البرتقال في المنزل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عُلا أبو علي السبت, 06/01/2019 - 09:00

من أهم مستحضرات العناية بالبشرة التي يجب عليك اعتمادها هو سيروم البشرة، الذي يحتوي على الكثير من الفوائد التي تحتاجها بشرتك. اليوم، تعرفي على كيفية عمل سيروم فيتامين سي Vitamin C في المنزل من خلال أبرز خلطات طبيعية من قشر البرتقال.

فوائد استخدام سيروم فيتامين سي للبشرة:

من بين جميع أنواع سيروم البشرة المنتشرة، يعتبر سيروم فيتامين سي أبرز أنواعه وأهمه للبشرة مهما كان نوعها. يساعد هذا السيروم على ترطيب البشرة ومنحها اللمعان المثالي، إلى جانب تفتيحها وتنظيفها من الشوائب التي تتعرض إليها البشرة يومياً، وتؤخر علامات الشيخوخة والخطوط الرفيعة وتحافظ على مرونة بشرتك وإبعاد الترهلات عنها. كما أنه يحمي البشرة من آثار أشعة الشمس الضارة، وله فوائد أخرى كثيرة تجعله أساسي في نمط العناية ببشرتك إذا كنت تريدين الحفاظ على صحتها وجمالها طوال الوقت.

ولهذه الأسباب السابقة كلها، يجب عليك معرفة كيفية عمل هذا السيروم في المنزل وبالتحديد مع قشر البرتقال التي تحفز من جمال بشرتك وصحتها أكثر. تعرفي على الخلطة التالية وجربيها بالمنزل لتكون خطوتك الأولى في إضافاتها إلى أبرز نصائح الجمال التي تعتمديها. 

طريقة عمل سيروم فيتامين سي من قشر البرتقال:

قومي بأخذ قشر برتقالة واحدة وضعيها في وعاء من الماء على النار، وضيفي إلى الخلطة قشر الليمون مع حبتين من الليمون والقليل من زيت جوز الهند وقطرات من ماء الورد.اتركي الخلطة على النار لمدة 3 دقائق فقط ثم ضعيها حتى تبرد. 
لاستخدام هذا السيروم يومياً، ضعي الخلطة بعدما تبرد في علبة رذاذ نظيفة حتى يصبح بإمكانك رش القليل من سيروم فيتامين سي مع قشر البرتقال على بشرتك يومياً قبل النوم وستشعرين بالنتائج السريعة الفعالة على بشرتك بعد أسبوعين تقريباً. 

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر طريقة عمل سيروم فيتامين سي من قشر البرتقال في المنزل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق