كاتي بيري تُثير روحانيات السبعينات في أغنيتها الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر كاتي بيري تُثير روحانيات السبعينات في أغنيتها الجديدة

أزاحت المغنية العالمية كاتي بيري الستار عن ملامح فيديو كليب أغنيتها الجديدة المقرر عرضها الفترة المقبلة بعنوان Never Really Over، في مقطع فيديو دعائي نشرته عبر حسابها الشخصي.

وكشفت بيري في مقطع الفيديو الذي ضم ثواني معدودة عن الكليب الجديدة، الفترة الزمنية التي تجسدها في الأغنية الجديدة، التي رجح الكثيرون أن تكون أواخر فترة الستينيات وبداية السبعينيات داخل مدينة إسلين في كاليفورنيا الأميركية.

وحسب تصريح مسبق للمغنية العالمية، التي أكدت فيه أن حقبتها المفضلة هي فترة سبعينات القرن الماضي، وأنها دائما ما ترغب في دمج الموسيقى الخاصة بها في تلك الفترة الزمنية وهو ما نجحت فيه في الكليب المنتظر.

اقرأ ايضًا:

كاتي بيري تُظهر أناقتها وتميُّزها بصحبة خطيبها في بيفرلي هيلز

وقدمت بيري دويتو غنائيا مع المغني دادي يانكي، في حلقة برنامج اكتشاف المواهب الشهير "American Idol" في هوليوود الأسبوع الماضي، حيث قدمت كاتي بيري ذات الـ34 عاما عضوة لجنه تحكيم البرنامج أغنية "Con Calma Remix" مباشرة لأول مرة خلال الحلقة النهائية.

وقد يهمك ايضًا:

كاتي بيري أنيقة خلال حضورها حفلة نادي مارك

كاتي بيري تكشف عن صدرها أثناء تألقها في حفلة MusiCares""

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كاتي بيري تُثير روحانيات السبعينات في أغنيتها الجديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق