إثيوبية تؤدي امتحانات الثانوية العامة عقب ولادتها "بنصف ساعة" فقط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر إثيوبية تؤدي امتحانات الثانوية العامة عقب ولادتها "بنصف ساعة" فقط


أدّت امرأة إثيوبية في الحادية والعشرين من عمرها امتحان الثانوية العامة بعد نصف ساعة من ولادتها طفلها. وكانت المرأة، واسمها ألماز ديريسي، تأمل أن تؤدي امتحانها قبل الولادة، لكن الامتحانات أُجلت بسبب رمضان.

وجاءها المخاض الإثنين قبل فترة قصيرة من بدء الامتحانات، وقالت لمصادر إعلامية: "لأنني كنت أتأهب لتأدية الامتحان لم يكن مخاضي صعبًا بالمرة".

وأدت ألماز امتحانات اللغة الإنجليزية والأمهرية والرياضيات في مستشفى كارل ميتو، وتأمل أن تؤدي بقية الامتحانات في القاعة المخصصة لذلك في اليومين القادمين.

وقالت الأم الشابة إن الدراسة أثناء الحمل لم تكن شاقة ولم ترد الانتظار سنة أخرى للتخرج. وأضافت أن الامتحانات التي أدتها الإثنين سارت على ما يرام.

وقال زوجها إنه كان عليهم إقناع المدرسة بالسماح لزوجته بتأدية الامتحانات في المستشفى. وتريد الأم الشابة الآن أن تأخذ دورة دراسية مدتها سنتان لتعدها للجامعة. وتفيد التقارير أن مولودها بصحة جيدة.

قد يهمك ايضا:

مسؤولة في "كيرينغ" تتعهد بالتصدي لظاهرة العنف المنزلي

خبيرة في العنف المنزلي تدافع عن زوجة منفذ هجوم أورلاندو 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إثيوبية تؤدي امتحانات الثانوية العامة عقب ولادتها "بنصف ساعة" فقط برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق