طريقة وضع الآيلاينر الأبيض المسحوب أحدث صيحة صيف 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عُلا أبو علي الإثنين, 07/01/2019 - 12:59

من أبرز صيحات المكياج الموجودة في جميع الأوقات وجميع المواسم هي الآيلاينر المسحوب سواء كان باللون الأسود الكلاسيكي أو حتى بالألوان الأخرى الداكنة والزاهية. اليوم، تعرفي على آخر الصيحات الجذابة بالآيلاينر المسحوب باللون الأبيض لصيف 2019.

الآيلاينر الأبيض المسحوب أحدث صيحة صيف 2019:

من بين جميع ألوان الآيلاينر الزاهية التي ظهرت في صيف 2019، أطل على الساحة الآيلاينر المسحوب باللون الأبيض، وبالتحديد للمكياج الصباحي في العطلات والسفرات. وكما ترين بالصور، هذه الإطلالة تناسب جميع ألوان البشرة وتليق بالكثير من إطلالات المكياج سواء كانت الطبيعية والترابية أو الملونة والزاهية بحسب رغبتك.

وإلى جانب ذلك، لست بحاجة إلى اعتماد مكياج عيون بألوان ظلال مختلفة، يمكنك اعتماده لوحده مع أحمر شفاه لامع ومضيء للحصول على إطلالة طبيعية أكثر تجعل عيونك تبدو أكبر وأوسع، أو اعتماده كآيلاينر مسحوب مع قلم العيون الأبيض داخل العين مع الرموش الطويلة والكثيفة وألوان أحمر الشفاه الصيفية. 

يمكنك استخدام الآيلاينر السائل أو حتى قلم العيون المضاد للماء لهذه المهمة. استوحي أجمل الأفكار هذه لاعتماده من الصور المرفقة. 

أبرز أنواع الآيلاينر الأبيض لهذا الموسم:

الآيلاينر من ديور Dior On Stage Liner in 001 Matte White

الآيلاينر من اربن ديكاي Urban Decay Razor Sharp Liquid Eyeliner in Bump

الآيلاينر من لانكوم Lancome Le Stylo Waterproof Eyeliner in Rose Blanche

الآيلاينر من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Crayon Intense Eyeliner in 13 White

الآيلاينر من جيفنشي Givenchy Magic Khol Eyeliner in N2 White

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر طريقة وضع الآيلاينر الأبيض المسحوب أحدث صيحة صيف 2019 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق