خلطات طبيعية لتفتيح زوايا الفم الداكنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عُلا أبو علي الإثنين, 07/01/2019 - 12:58

تفتيح البشرة خطوة أساسية في نمط العناية بالبشرة بين كل فترة وفترة، وهذا للحفاظ على لون البشرة الموحد الذي يجعل بشرتك تبدو رائعة مع وبدون المكياج. إذا كنت تعانين من وجود بقع داكنة حول زوايا الفم، اتبعي أفضل خلطات طبيعية تساعدك على التخلص منها.

خلطات طبيعية لتفتيح زوايا الفم الداكنة:

خلطة عصير الليمون:

اخلطي ملعقتين صغيرتين من عصير الليمون الطبيعي مع ملعقة كبيرو من ماء الورد. ضعي الخلطة حول الفم وافركيها بحركات دائرية لبضعة ثواني ثم اتركيها على المنطقة لمدة 10 إلى 15 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر. كرري الخلطة 3 إلى 4 مرات أسبوعياً.

خلطة البطاطا:

اخلطي حبة من البطاطا المهروسة مع ملعقة من العسل، وضعي الخلطة على منطقة الفم بأكملها وافركيها بحركات دائرية بسيطة ثم اتركيها لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر. كرري الخلطة مرتين إلى 3 مرات أسبوعياً.

خلطة الألوفيرا:

اخلطي ملعقتين من جل الألوفيرا مع ملعقتين من عصير الخيار الطبيعي. ضعي الخلطة على منطقة زوايا الفم وافركيها قليلاً قبل تركها لمدة 10 إلى 15 دقيقة. ثم اغسليها بالماء البارد أو الماء الفاتر وكرري الخلطة ذاتها مرتين إلى 3 مرات أسبوعياً.

خلطة الكركم:

اخلطي ملعقتين من بودرة الكركم مع ملعقة من لبن الزبادي، وادهني الخلطة على منطقة الفم بأكملها وافركيها بحركات دائرية ثم اتركيها لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر. كرري الخلطة مرة إلى مرتين أسبوعياً.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خلطات طبيعية لتفتيح زوايا الفم الداكنة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق