ساعات نسائية راقية تلائم اطلالة النهار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عبير شرارة الإثنين, 07/01/2019 - 12:24

يعبر اختيار الساعة عن ذوق المرأة المميز وعشقها لمتابعة الوقت بأناقة راقية، وفي اطلالة النهار تتألق الساعة بتصميمات ناعمة لا تخلو من خطوط الأنوثة وسحر الفخامة.

وقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة الفاتنة من الساعات المميزة بتصميمات تلفت الأنظار بأناقتها الساحرة والتي تلائم اطلالتك الجذابة في العمل ومناسبات النهار..

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Boy∙Friend Skeleton Édition Noire بتصميمها المتألق بوحي من زجاجة عطر شانيل مع لمسة ذكورية في فخامة الذهب الأبيض وميناء غلوشيه وسوار الجلد الأسود.

ساعة من مون بلان  Mont Blanc

ساعة من مون بلان Mont Blanc

من علامة مون بلان نختار ساعة Bohème Manufacture Perpetual Calendar الساحرة وهي ساعة قمرية مع التقويم الدائم تتألق بأناقة الذهب الوردي والماس وميناء الأوبالين وسوار الجلد الأسود.

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار ساعة  Boléro المتألقة بتصميم أنثوي كامل الاستدارة في انسيابية تحاكي موسيقى أوبرا بوليرو الشهيرة وببريق ساحر من الذهب الوردي.

ساعة من بارمجياني فلوريه   Parmigiani Fleurier

ساعة من بارمجياني فلوريه Parmigiani Fleurier

من علامة بارمجياني فلوريه نختار ساعة Tonda Metropolitaine Selene Moonphase القمرية الفاتنة بتصميم خلاب من الذهب الوردي وميناء من عرق اللؤلؤ مع شرائح الذهب الزخرفية المفرغة وبريق ناعم من الماس.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة  Rotonde De Cartier Wood Marquetry بتصميم جذاب لوجه فهد كارتييه بفن الماركتريه الدقيق من الخشب مع أناقة الذهب الوردي وزر التاج من الياقوت الأزرق.

ساعة من هيرميس  Hermes

ساعة من هيرميس Hermes

من علامة هيرميس نختار ساعة Cape Cod Chaîne d’ancre بتصميم من وحي حلقات السلاسل في أسلوب غرافيكي أنيق من الذهب الأبيض والماس الناعم وسوار الجلد الأبيض.

ساعة من جيجر لوكولتر   Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Rendez-Vous Night & Day 34 mm بتصميمها الساحر من الذهب الأبيض وميناء غلوشيه مع مؤشر لأوقات الليل والنهار وسوار الجلد الكحلي.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ساعات نسائية راقية تلائم اطلالة النهار برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق