الإنارة القوية تبرز جمال التفاصيل والأرضيات الفاخرة تَرسِم لوحات جذابة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تفاصيل هذا المقال الإنارة القوية تبرز جمال التفاصيل والأرضيات الفاخرة تَرسِم لوحات جذابة

حيث الرخام الفاخر يفترش الأرضيات ويتألق ضمن الأسقف العالية وثريات الكريستال المتدلية منها والتي تبرز جمال التفاصيل في ديكورات مداخل الشقق الفخمة كما سنرى بالصور.

حيث اخترنا لك مجموعة من مداخل الشقق الفخمة بديكورات جذابة تخطف الأنظار وتفاصيل تعكس حالة الترف داخل هذه الشقق.

أبرز ما يميز مداخل الشقق الفخمة :
-الأسقف العالية: لها دوما تأثير إيجابي على الفراغ حتى في الشقق البسيطة حيث تعطي المكان إحساسًا عاليًا بالترف والراحة كما وأنها توسع من مساحة الفراغ.

اقرا ايضاً:

"ايبوكسي" العازل للجدران والأرضيات لديكور داخلي مميَّز

-الأرضيات الفاخرة: غالبًا ما تكون من الرخام بأنواعه الفاخرة وبأشكاله الفنية التي ترسم لوحات جذابة تجعل مداخل الشقق تبدو أكثر تميزًّا وجاذبية.

-المعادن البراقة: للمعدن الذهبي دومًا تأثير كبير على مداخل الشقق الفخمة حيث يرمز للغنى والترف ويضيف ببريقه ولمعانه لمسة مميزة كما سنرى بالصور ويمكن أن نراه في تفاصيل الأثاث أو ديكورات حوائط مداخل الشقق وغيرها من الاكسسوارات التي تزينها.

-الإنارة: يجب أن تكون الإنارة في مداخل الشقق الفخمة قوية وكافية، تبرز جمال التفاصيل ضمن ديكورات مداخل الشقق الفخمة بالإضافة إلى تأثيرها على الضيوف وترك انطباع مريح عند الدخول.

قد يهمك ايضاً:

نصائح مميزة من خبراء الديكور لاختيار أرضيات باركيه المنازل

  اعتمدي "الأرضيات المودرن" واجعلي ديكور مطبخك أكثر أناقة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الإنارة القوية تبرز جمال التفاصيل والأرضيات الفاخرة تَرسِم لوحات جذابة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق