الفساتين المطبّعة بالأزهار لا تغيب عن خزانة أزياء النساء في الربيع والصيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تفاصيل هذا المقال الفساتين المطبّعة بالأزهار لا تغيب عن خزانة أزياء النساء في الربيع والصيف

تعشق النساء الفساتين المزركشة بالزّهور، خصوصًا التي تليق على مختلف الأجساد، وتمنحها مظهرًا مرحًا، كما يَسهُل تنسيقها مع أيّ نمط من الأحذية، أمّا من ناحية الجماليّة، فيعتمد الأمر على توازن اللّون، وحجم الأزهار. لذلك، نجد أنّ بعض الفساتين تبدو طبيعة ومنعشة، في حين أنّ بعضها الآخر تبدو كئيبة وباهتة.

ولا تغيب الفساتين المطبّعة بالأزهار عن خزانة أزياء موسمي الرّبيع والصّيف، خصوصًا التي تأتي بخلفيّات مشرقة كالأبيض والمطبّعة بالورود الملوّنة، والزّنبق، والبراعم الرّقيقة الأخرى. أما بالنسبة لموسم الخريف والشتاء، غالبًا ما تأتي هذه الفساتين بخلفيّات مظلمة خصوصًا اللّون الأسود.

اقرا ايضاً:

أحدث موديلات فساتين سهرة باللون الأحمر لإطلالة لها سحر خاص

ونظرًا لتواجدها القويّ في مجموعات خريف 2019 لكلّ من برادا، وريتشارد كوين، وماركيس ألميدا، وباكو رابان، فإنّ الفستان الزّهريّ الدّاكن، سيكون جزءًا لا يتجزأ من خزانة ملابسكِ للموسم الجديد، ومع ذلك، على عكس الملابس المحبوكة، والجلدية التي لا يمكنك شراؤها حتى شهر سبتمبر، فهذا اتّجاه يمكنكِ دمجه في خزانتكِ، بدءا من الآن، ونظرًا لتعدد الخيارات المتاحة للشّراء في متاجر البيع بالتجزئة، ومتاجر العلامات التجاريّة الشّهيرة، إليكِ بعض اختياراتنا المفضّلة من المدارج والمتاجر، وطرق ارتدائها على خطى مؤثِّرات الموضة.

قد يهمك ايضاً:

أسبوع الموضة في باريس يعرض مجموعة من الفساتين المُطرزة بالريش

  الفساتين الحمراء موضة صيف 2019 من العروض العالمية

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الفساتين المطبّعة بالأزهار لا تغيب عن خزانة أزياء النساء في الربيع والصيف برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج