الأميرة هيا بنت الحسين تطلب من "المحكمة البريطانية"سرعة إصدار أمر قضائي يخص حضانة طفليها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر الأميرة هيا بنت الحسين تطلب من "المحكمة البريطانية"سرعة إصدار أمر قضائي يخص حضانة طفليها

ظهرت، الأميرة هيا، زوجة حاكم دبي في المحكمة العليا البريطانية اليوم الثاني، من معركتها القانونية بشأن الطلاق من زوجها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والوصاية على أطفالهم.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، طالبت الأميرة هيا من المحكمة سرعة إصدار أمر قضائي يخص حضانة طفليها، وحمايتهم وعدم إزعاجهم من قبل زوجها حاكم دبي.

وشوهدت الأميرة البالغة من العمر 45 عامًا، للمرة الأولى الثلاثاء، منذ اختفائها عندما دخلت إلى محكمة العدل الملكية بلندن، برفقة محامية الطلاق المتخصصة بقضايا الانفصال الملكي، والتي أطلق عليها اسم “ستيل ماجنوليا”، والتي عرفت بأنها كانت مسؤولة عن قضية انفصال الأمير تشارلز عن الأميرة ديانا، وطلاق بول مكارتني هيذر ميلز.

وجلست الأميرة هيا، غير الشقيقة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، في الصف الأمامي للمحكمة للمطالبة بمعرفة مصير أطفالها وحمايتهم، بينما لم يحضر زوجها حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، واكتفي بإرسال محامين عنه.

 وقد يهمك ايضا :

الأميرة هيا تدعم تعليم الفتيات برعاية رحلة تاريخية للقارب "مايديِن"

وفاة الأميرة ديانا تنهي سنوات من طرق الحماية التقليدية لحماية الخصوصية الملكية

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأميرة هيا بنت الحسين تطلب من "المحكمة البريطانية"سرعة إصدار أمر قضائي يخص حضانة طفليها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج