استخدمي نقشات النمر وجلد الأفعى في الأقمشة الملقاة على الكنب كإكسسوار للديكور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تفاصيل هذا المقال استخدمي نقشات النمر وجلد الأفعى في الأقمشة الملقاة على الكنب كإكسسوار للديكور

مما لا شك فيه أن هذه النقشات تضيف على الديكور الداخلي للمنزل جرأة واضحة حيث تعكس برسوماتها أسلوب بوهيمي حر، بالإضافة للأنوثة الطاغية على المكان ولو بلمسات بسيطة كوسادة ملقاة على كنب أو مفرش صغير على طاولة غرفة الطعام وغيرها من التفاصيل.

نقشات النمر والأفعى في تفاصيل الديكور الداخلي:
-الأقمشة: مثل أقمشة الكنب الرئيسي في غرفة المعيشة، كراسي غرفة الطعام أو أن تكون قماش ستائر لغرف النوم أو الحمامات، أو مفارش السرير ووسائده.

اقرا ايضاً:

أخطاء شائعة عند وضع خطة للصوت في الديكور الداخلي

 

 تلك الأقمشة الجذابة بنقشات النمر أو الأفعى لها حضور قوي على الديكور الداخلي مهما كانت بسيطة لذلك يفضل دوما وجودها ضمن ديكورات بسيطة تعتمد الأقمشة والألوان الواحدة في ما تبقى من التفاصيل الديكور.

-الإكسسوارات: مثل السجاد أو الموكيت، الوسائد على كنب غرف المعيشة والاستقبال، الأقمشة الملقاة على الكنب كإكسسوار للديكور، القطع الفنية التي تستخدم للزينة على الطاولات والرفوف وغيرها من التفاصيل.

-ورق الجدران: نقشات النمر والأفعى تعد خيار جريء لتصاميم ورق جدران حيث أنها سوف تشغل جدار كامل في غرفتك، لكن مما لا شك فيه أنها ستضيف بصمة مميزة على الديكور الداخلي وتشكل نقطة جذب واضحة ومميزة.

قد يهمك ايضاً:

تعرف على أبرز مميزات أرضيات "فينيل" في الديكور الداخلي للمنازل 

إليك نصائح من "كيه بي أكوستيكس" لتصميم صوتي أفضل في المنزل   

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر استخدمي نقشات النمر وجلد الأفعى في الأقمشة الملقاة على الكنب كإكسسوار للديكور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج