نصائح مهمة لتعرف على أهم الأطعمة المفيدة لصحتكِ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر نصائح مهمة لتعرف على أهم الأطعمة المفيدة لصحتكِ

توجد أطعمه تتمكن من الحفاظ على صحتك، تمد الجسم بما يحتاج من فيتامينات وكالسيوم وبوتاسيوم والكثير من المعادن وتنحصر الأطعمة المهمة التي يجب أن لاتخلو منها قائمة طعامك إلى خمس أطعمة .

 السمك : جعل الله هذه الكائنات الصغيرة التي تعيش في المياة سببًا في إمدادكِ بالصحة اللازمة فالأسماك تحتوي على نسبة كبيرة من الفوسفور والكالسيوم التي تساعد في بناء العظام، كما تحتوي على أوميغا 3 التي تتمكن من تخفيف من حدوث الأزمات القلبية والدماغية.

العسل : فيه شفاء للناس هكذا وصفه الله سبحانه وتعالى، فكثرت فوائده يقضي على الربو والغثيان والضعف الجنسي ويستخدم في الحميات الصحية فالعسل غني بما يلزم لشفاء نسبة كبيرة من أمراض العالم أجمع.

المكسرات : هذه الحبات الصغيرة تساعد في الحفاظ على صحة القلب وسلامته من تصلب الشرايين ، كما أنها تحتوي على نسبة كبيرة من البوتاسيوم الذي يساعد في تنشيط عضلات الجسم.

الفطر : غني بالفيتامين ب, والبوتاسيوم , كما يحتوي على نسبة كبيرة من البروتينات والألياف وأهم ما يميزه أنه خالي من الكوليسيترول.

وقد يهمك أيضًا:

تعرفي على أسس أختيار "أحمر الشفاه" المناسب لبشرتك

شامبو "وجل" للحصول على جسد معطر طوال اليوم

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نصائح مهمة لتعرف على أهم الأطعمة المفيدة لصحتكِ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج