«ريم مهنا».. أول فتاة مصرية تُعلن تجميد البويضات (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر «ريم مهنا».. أول فتاة مصرية تُعلن تجميد البويضات (فيديو)

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

تحولت الفتاة المصرية ريم مهنا للأكثر تداولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها قيامها بعملية «تجميد البويضات» .

ونشرت الفتاة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على «فيس بوك»، شرحت خلاله ما حدث معها في العملية: «الطبيب فتح منطقة البطن 3 أو 4 فتحات صغيرة، سحب البويضات ووضعها داخل ثلاجة لحفظها وتجميدها»، وأكدت أنّ العملية لم تستغرق سوى ساعة واحدة، وأنّ البويضات يمكن حفظها 20 أو 30 عاما.

أرجعت ريم سبب تجميد بويضاتها لقناعتها بأنّ أنسب وقت للزواج بعد سن الثلاثين: «قد يتأخر الزواج، ولا أدري حينها كيف ستكون الظروف وهل سأقابل مشكلات تعرقل حملي أم لا، حاولت البحث عن حل ووجدت أن تجميد البويضات يزيد فرص حملي بعد الزواج، كي لا أتعجل في الارتباط بأي شخص».

توضح ريم في مقطع الفيديو أن بعد الزواج صارت الأمور بشكل طبيعي وحدث الحمل بشكل طبيعي، فلا يوجد مشكلة ولكن إن تأخر فستلجأ للبويضات، إذ يلقحها الطبيب في عملية (طفل أنابيب).

وختمت في الفيديو الذي لم يستغرق الأربع دقائق، قائلة: «شاركت معاكم الفيديو ده عشان لو في واحدة حابة تعمل زيي، وعشان سن الزواج في مصر بقى عالي، فأهم حد لازم يعمل العملية هي مريضة السرطان، لأن العلاج بالكيماوي في حالات كتير جدًا بيعمل عقم، وبكده هتبقى احتفظت بفرصها في الإنجاب».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «ريم مهنا».. أول فتاة مصرية تُعلن تجميد البويضات (فيديو) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج