«الزوج المزعج» كلمة السر.. طلبات تقلق السيدات في منتصف الليل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

« أحداث المسلسل وكي الملابس».. أبرز الطرائف والغرائب التي تواجهها معظم السيدات من قبل أزواجهن؛ أثناء فترة النوم، فحب الزوجة لزوجها كان كفيلا على تلبية هذه الطلبات لإسعاد زوجها وكسب قلبه والرغبة في رضاه.

لذلك قامت «بوابة أخبار اليوم» برصد معاناة تلك الزوجات.

فخ المسلسل

تبدأ مروة أطراف حديثها وتقول: «زوجي دائمًا ما يوقظني من النوم ويطلب منى "فكة" نقود»، و تلتقط إسراء رمضان أطراف الحديث قائلة « زوجي بيصحيني من النوم يسألني أنتي نايمة يا حبيبتي ؟ ولما أقوله اه يقولي شكلك تعبانة نامي».

 

هنا من بين القصص رواية تثبت أن الزوج مثل الطفل الصغير.. تقول ندى طارق: « أنا ربة منزل وأقضي معظم أوقاتي بين ترتيب المنزل وغسل الصحون واللحظة التي أنتظرها هي أن أخلد إلى النوم؛ ولكن زوجي دائمًا ما يزن عليّ في الصباح الباكر أن نذهب إلى حمام السباحة».

 وتضيف هدير أشرف: « في أحدى الأيام التي لم أنساها أبدًا، خلدت إلى النوم بعدها سمعت زوجي يناديني ويقول لي " اصحي بسرعة" قمت مفزوعة وخوفت على أولادي بعدها فوجئت بأنه يطلب مني أن أحكي له أحداث المسلسل».

 

النور وكي الملابس

«قومي هاتيلي أشرب» جملة كفيلة أن تقلق أي زوجة من نومها الخالد لتلبي طلبات تافهة لزوجها ، فمعظم السيدات اتفقن على أن شريك عمرهن يتسبب لهن في إزعاج في منتصف الليل لسماع أوامر سخيفة أبرزها كان سؤال هل قمتِ بكي الملابس وإطفاء النور".

إجازة نهاية الأسبوع؛ هو بمثابة اليوم المشئوم بالنسبة للزوجات فالاستيقاظ مبكرًا عادة يتلذذ بها الأزواج ليطلبون من زوجاتهم عدة طلبات.

الفاشونيستا

وتختم رباب كامل: « زوجي يعتمد عليّ اعتماد كلي في تنسيق ملابسه، فاستيقظ كل يوم الصبح على سؤال " شوفي كده إيه رأيك في لبسي"، فهو يعتبرني مصممة الأزياء الخاصة به».

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «الزوج المزعج» كلمة السر.. طلبات تقلق السيدات في منتصف الليل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج