تعلم المكياج بالخطوات للمبتدئين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

​​​​​​​ندى الحاج الأربعاء, 09/11/2019 - 15:38

وضع المكياج يمكن أن يساعد المرأة على الشعور براحة أكبر، فالعديد من السيدات يستخدمن المكياج لفوائده الجيدة، فهو يمنحك جمالاً خاصاً وإطلالة رائعة. تطبيق المكياج بشكل صحيح ليس سهلاً خاصة للمبتدئين، فعليك التأكد من وضع المنتجات ومستحضرات التجميل التي تناسب بشرتك بشكل صحيح، فإليك طريقة تعلم المكياج بالخطوات للمبتدئين.

تعلم المكياج بالخطوات للمبتدئين

مرطب الوجه

مكياج جميل يبدأ مع عناية جيدة بالبشرة، فقومي بإعداد بشرتك مع ترطيبها ووضع واقي شمس. هذا الثنائي يحافظ على نضارة بشرتك ويمنحك بشرة رطبة ويحافظ على الماكياج على بشرتك طوال اليوم.

تطبيق الأساس

قومي بتطبيق كريم الأساس الخاص بك بدءاً من مركز وجهك حول الانف، والعينين، وعلى جبهتك، هذا يمنعك من الحصول على بقع بنية على كل وجهك عندما تضعين يدك على ذقنك طوال اليوم. استخدمي اسفنجة أو فرشاة لتطبيق الأساس الخاص بك، وتأكدي من استخدام اللون المناسب لبشرتك.

تغطية الهالات السوداء بالكونسيلر

الكونسيلر يوضع بعد كريم الأساس، فضعيه تحت عينيك لتغطية الهالات السوداء الموجودة تحت عينيك، وتأكدي بأن مكياجك يمتزج مع كريم الأساس وبأن اللون هو نفسه. فيعمل الكونسيلر بشكل ممتاز لتغطية البقع الداكنة والهالات السوداء حول العينين ويمنحك إشراقاً مميزاً. 

تطبيق ظلال العيون

اختاري لون ظلال العيون الذي يعكس الزي الخاص بك، فاختاري الألوان الفاتحة والمحايدة وقومي بتطبيقها على جفون العيون. ظلال الألوان سيمنحك إطلالة رائعة ومشرقة ويبرز جمال عينيك. 

ارسمي حاجبيك

تعتبر الحواجب من أهم ميزات الوجه، ومن أجل الحصول على حواجب مثالية وجميلة، قومي باستخدام القلم الخاص بالحواجب لملء المناطق المتناثرة ورسم شكل الحواجب بطريقة سلسة ومثالية. 

تطبيق أحمر الخدود

أحمر الخدود يعتبر واحدة من أفضل الخطوات في تطبيق المكياج، فيمنحك جمالاً خاصاً. استخدمي بودرة أحمر الخدود بلون نابض بالحياة مثل اللون البرتقالي أو الفوشيه المشرق، وقومي بوضعه على عظمة الخدين قبل وضع الهايلايتر. 

تطبيق هايلايتر 

ضعي الهايلايتر على عظام الوجه وكذلك أسفل الأنف للحصول على وجه لامع ومشرق. فالهايلايتر بات خطوة مهمة وأساسية في المكياج، فاحرصي على وضعها دائماً عند نهاية مكياجك لإطلالة مشرقة.

تطبيق أحمر الشفاه

ارسمي الحواف الخارجية للشفاه لإنشاء دليل وتكبير الشفاه، ثم ضعي لون أحمر الشفاه مناسب لك، واختاري ملمع فاتح لإكمال مظهرك.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعلم المكياج بالخطوات للمبتدئين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج