مكياج عيون خريف 2019 طبّقيه بأسلوب النجمة بلقيس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نانسي شربل الثلاثاء, 10/08/2019 - 13:06

برزت إطلالات النجمة بلقيس الأخيرة خصوصاً مع اختيارها مكياج عيون خريف 2019 بأساليب متعدّدة وألوان متداخلة للحصول على نظرة ساحرة. فاليوم لا بد من الإطلاع على أجمل رسمات المكياج الساحر لاختيار منها ما يعجبك.

اختاري طرق وضع مكياج عيون لخريف 2019 بأسلوب النجمة بلقيس، وانتقي التدرجات التي ترينها مناسبة لبشرتك.

مكياج عيون برونزي

مكياج عيون برونزي بأسلوب النجمة بلقيس

تألقي بأسلوب بلقيس فتحي لخريف 2019، مع اختيار مكياج عيون برونزي مدموج مع الظلال السوداء المات. فمرّري التدرجات الداكنة على الجفون العليا للعينين وبموازاة الحواجب قومي بتطبيق اللون البرونزي الفاتح مع خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة وأحمر الشفاه الطبيعي مع الكونتور الزهري. كما اختاري لخريف 2019 تدرّجات اللون البني البراق على كامل الجفون مع الخطوط المسحوبة الى الخارج لإبراز عينيها مع طبقات الرموش الكثيفة والطويلة.

مكياج عيون ملوّن

مكياج عيون بنفسجي بأسلوب النجمة بلقيس

كما انتقي طرق وضع مكياج عيون خريف 2019 مستوحاه من بلقيس مع الظلال البنفسجية البراقة التي تحدّد الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب، أو اختاري الظلال المرجانية البراقة مع أحمر الشفاه المات للحصول على مكياج ملفت واستثنائي. كما مرّري الظلال الزهرية من وحي بلقيس للحصول على رسمات مكياج وردية وملوّنة مع البلاشر القوي وأحمر الشفاه البراق.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مكياج عيون خريف 2019 طبّقيه بأسلوب النجمة بلقيس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج