مصممات مجوهرات خليجيات بتوجه عالمي  

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مشاعل الدخيل الأربعاء, 10/09/2019 - 17:56

مصممات المجوهرات الخليجيات في تطور مستمر وتوجه قوي نحو العالمية. نستعرض لك في سطور مصممات خليجيات بارزات ساهمن في تحديد مقاييس جديدة في تاريخ المجوهرات الخليجية بمعايير عالية ليثبتن جدارتهن واستحقاقهن الوصول للعالمية بجدارة. 

نورة الفيصل 

نورة الفيصل صاحبة علامة NUUN Jewels
اطلقت الأميرة نورة بنت فيصل صاحبة علامة Nuun Jewels بمعايير عالمية تنافس فيها ارقى دور المجوهرات الفاخرة التي تروج لروح الابتكار والمرح والفخامة بأسلوب عصري يستكشف تقنيات حديثة وتجربة دمج احجار ومعادن ثمينة بمهارات غير تقليدية. 

مي القصار

مي القصار صاحبة علامة May Jewelry

تتميز مجوهرات  May Jewelry من الكويت بمفهومها الذي يحتفي باللغة العربية وأسمى معاني الترابط في تصاميم تجسد فن الخط العربي وفخامة والتقنيات المبتكرة في تصميم مجوهرات تعزز من فكرة تنسيق المجوهرات المكدسة.

 هلا ولينا الخريجي 

تعتبر دار شارمالينا لصاحبتيها هلا ولينا الخريجي واحدة من اهم دور المجوهرات الخليجية التي نجحت في صناعة اسم لامع في عالم تصميم مجوهرات تعكس الثقافة والحضارة العربية والخليجية. تقدم العلامة مجموعات مختلفة مستوحاة من فكرة معينة يتم تصميمها بدقة وحرفية لا تضاهى. 

شمسة العبار 

من ابداعات شمسة العبار
تتمتع مجوهرات العبار بفلسفة قوية مبنية على اسس التصميم الهندسي ومتأثرة بفن العمارة الشرقي تظهر في تصاميم مجوهوات تنطق بالفخامة والرقي. تتفرد التصاميم عن غيرها بمفهوم التصميم والمواد التي تمنح القطع روح فاخرة وقيمة ثمينة. 

خلود عرب 

خلود عرب صاحبة علامة Luda Jewelry
Luda Jewelry اسم جديد في عالم صياغة المجوهرات السعودية نحو العالمية. تقدم المصممة من خلال علامتها مفهوم جديد مستوحى من لغة الورود ومعانيها الرومانسية. تتميز تصاميمها بالفخامة والدقة وتخفي في طياتها سحر الأنوثة والجمال. 

عزة الحجيري 

عزة الحجيري
تتمتع المصممة عزة الحجيري بنظرة مميزة ومهارة مبدعة في تصميم المجوهرات العصرية بدمجها مع التراث بأسلوب غير مستهلك. تتميز تصاميمها بعناصر جمالية جذابة بمنهج تبسيطي راقي. 

نادين العطار 

نادين العطار
من مصممات المجوهرات السعوديات اللاتي اتخذن من الدقة والإتقان والاهتمام الى ابسط التفاصيل منهج صارم في تصميم وصناعة المجوهرات. تقدم المصممة من خلال علامتها ابداعات مبتكرة ترضي جميع الأذواق 

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصممات مجوهرات خليجيات بتوجه عالمي   برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج