عاجل

اجدد عطور شتاء 2020 اختاريها وفقاً لذوقك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نانسي شربل السبت, 11/09/2019 - 13:49

بالطبع تبحثين عن اجدد عطور فاخرة بنفحات شرقية ومنعشة لتختاريها في إطلالات شتاء 2020، لذلك لا بد من التوجّه نحو العطور المدموجة بين روائح العود والمسك والياسمين التي سترافق إطلالاتك سواء في ساعات النهار أو خلال السهرات.

اختاري من خلال الصور اجدد عطور شتاء 2020 وفقاً لذوقك، وكوني السباقة بنثر نفحات فاخرة لضمان إطلالة منعشة ومتألقة.

اجدد عطور العود لشتاء 2020

عطر Tom Ford Velvet Orchid Eau De Parfum

اخترنا لك اجدد عطور شتاء 2020 من Versace Pour Femme Oud Oriental مع روائح الورود والزعفران والفريزيا، ونفحات الباتشولي والبنفسج والعود. وتألقي في ساعات النهار بعطر  Yves Saint Laurent Splendid Wood الخشبي مع روائح البخور وأخشاب الأرز والعود. واذا كنت تبحثين عن عطر يبرز أنوثتك، اختاري عطر Guerlain Oud Essentiel الذي يخلق مزيجاً فريداً بين الشرق والغرب مع خشب العود والجلود والزعفران من جهة، والورود من جهة أخرى.

اجدد عطور الورد لشتاء 2020

عطر Roberto Cavalli Noble Woods

ويليق بإطلالاتك الجمالية في شتاء 2020 اجدد عطور La Nuit Trésor by Lancôme التي ترتكز على الفلفل الوردي والبرغموت والياسمين الى جانب الأخشاب وجوزة الطيب. ولاطلالاتك خلال السهرات، اختاري عطر  Tom Ford Velvet Orchid Eau De Parfumالذي يتركز على البرغموت الإيطالي والعسل والبرتقال مصحوب بنغمات الفانيليا وخشب الصندل. كما تألقي بأجدد عطور Gold Collection من  Roberto Cavalli مع خشب الأرز والفلفل الأسود بنفحات ساحرة ومتموجة للحصول على إطلالة ملفتة للنظر.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اجدد عطور شتاء 2020 اختاريها وفقاً لذوقك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج