كيفية علاج آثار حب الشباب بالليزر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ماريا شربل الخميس, 11/14/2019 - 10:35

تعاني الكثير من النساء من آثار الندبات على الوجه بسبب تعرضها لحب الشباب في عمر المراهقة، مما يؤثر سلباً على نفسيتها وعلى ثقتها بنفسها ،فتلجأ بطبيعة الحال الى البحث عن حلول جذرية للتخلص من هذه الندبات، فعلاج آثار حب الشباب بالليزر هو أحد الحلول الفعالة لبشرتك.

كيفية علاج آثار حب الشباب بالليزر

علاج ندبات حب الشباب

كيفية علاج آثار حب الشباب بالليزر

مشكلة حب الشباب تعد مشكلة شائعة في الغدد الدهنية للبشرة، فتعود هذه المشكلة بشكل شائع إلى فترة البلوغ، يظهر بشكل شائع عند المراهقين، وهو نتيجة للتغيرات الهرمونية.

ولكن يمكن أن يعاني العديد من البالغين أيضاً من هذه المشكلة، وهو ليس اضطراباً خطيراً أو دائماً، ولكنه قد يؤدي إلى حدوث ندبات في البشرة. ندبات حب الشباب هي علامات حمراء أو بنية خلفها على الجلد بعد أن تلتئم آفة حب الشباب.

علاج آثار حب الشباب بالليزر

علاج آثار حب الشباب بالليزر هو أحد الحلول الفعالة لبشرتك

تعمل عملية العلاج بالليزر على حرق البشرة لإنشاء سطح جديد للجلد وتقليل ندبات حب الشباب من خلال استخدام مصدر ضوء الطاقة العالية، وتشجيع نمو بشرة جديدة، فتستغرق إعادة تجديد البشرة الكاملة 18 شهراً وعليك الخضوع لعدة جلسات للتخلص من آثار حب الشباب بالكامل.

أشعة الليزر وغيرها من العلاجات الخفيفة يمكن أن تقلل من ندبات حب الشباب، ولكن نادراً ما يمكن لهذه العلاجات وحدها حل مشكلة حب الشباب والبثور.

لإعطائك أفضل النتائج، قد يوصي طبيب الأمراض الجلدية باستخدام علاج آخر لحب الشباب ، مثل الأدوية التي يمكن تطبيقها على بشرتك للمساعدة ايضاً في حل هذه المشكلة بأسرع وقت ممكن.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كيفية علاج آثار حب الشباب بالليزر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج