ميجان وهارى عبر إنستجرام: نتطلع لمقابلة الكثير منكم العام الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر ميجان وهارى عبر إنستجرام: نتطلع لمقابلة الكثير منكم العام الجديد

منذ إعلان القصر الملكى البريطانى عن زواج الأمير هارى من السمراء الأمريكية أفريقية الأصل ميجان ماركل، انقلبت الكثير من أوضاع القصر الملكى، وبات مقصدا للصحافة والإعلام مع تطور الأوضاع داخل القصر خاصة منذ ولادة الأمير آرتشى، وإعلان هارى وميجان حصولهما على إجازة لمدة 6 أسابيع من المهام الملكية للاستمتاع مع طفلهما، وهو السبب الرئيسى فى غيابهم عن مشاركة العائلة احتفالات عيد الميلاد.

هارى وميجان منذ حصولهما على الإجازة ولم يتم الإعلان عن مكان إقامتهما، ولا عن نشاطهما اليومى للاستمتاع بالإجازة، حتى إعلان القصر رسميا أن الأسرة الملكية تستمع بإجازاتها فى كندا، وفقا لـ ديلى ميل.

شارك الحساب الرسمي لدوق ودوقة ساسكس، هارى وميجان، عبر انستجرام، مقطع فيديو يتضمن أنشطتهم خلال 2019، واللحظات المميزة فى عامهم سواء بميلاد آرتشى أو حفل تعميده أو رحلاتهم الخارجية لعدد من الدول الأفريقية.

صاحب الفيديو تمنيات بعام سعيد ، كتب فيه "أتمنى لك كل عامًا سعيدًا جدًا وشكرًا لك على دعمك المتواصل! لقد أحببنا مقابلة الكثير منكم من جميع أنحاء العالم وننتظر المزيد منكم في العام المقبل .. نأمل أن يجلب عام 2020 لـ كل واحد منكم الصحة والسعادة المستمرة".

ونشرت الحسابات الرسمية التابعة للعائلة صورة من مقطع الفيديو تجمع الأمير هارى وطفله آرتشى بإطلالة شتوية أنيقة، على شاطئ البحر، أثناء توديع عام واستقبال عام جديد.

كانت العائلة المالكة قد قضت الكريسماس فى ساندرينجهام مع الملكة اليزابيث، حيث حضروا الخدمة الكنسية وتناولوا الغذاء معا، وحضروا الخطاب السنوى للملكة فى يوم الكريسماس.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ميجان وهارى عبر إنستجرام: نتطلع لمقابلة الكثير منكم العام الجديد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مركز الخليج