المغنية توليسا تتألق في ثوب أسود مثير ورائع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة AMP تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر المغنية توليسا تتألق في ثوب أسود مثير ورائع

ظهرت توليسا مرة أخرى في دائرة الضوء، إذ بدت أكثر ثقة على السجادة الحمراء في حفلة جوائز موب. وجذبت البالغة من العمر 29 عامًا أنظار الجميع عندما ظهرت في إطلالة مثيرة في ثوب أسود كاشف.

وكانت تستعد لإعادة استئناف مهنتها الموسيقية بعد عودتها إلى بريطانيا الشهر الماضي. وارتدت مغنية نوبز السابقة ثوب أسود يكشف عن ساقيها ويظهر رشاقتها ومعالم انوثتها بشكل مثير. وحرصت توليستا على جذب أعين الحضور على السجادة الحمراء بارتدائها  ثوب فيه أجزاء شفافة، وقامت بتعزير طولها بحذاء مخملى ذو كعب عالي وصففت شعرها بشكل انسيابي مع تموجات ناعمة، واكتفت بمكياج ناعم مع طلاء شفاه باللون الوردي .

وعادت توليسا محكمة اكس فاكتور السابقة إلى المسرح لتقديم جائزة جنبا إلى جنب مع الفتى المشاغب، وبالعوده إلى سنة 2009 فقد اشتهرت توليسا فى موبو لنجاج فرقهتا نوبز بجانب ابنة عمها دابي وزميلتها فازر، واستمرت نجوميها في الارتفاع حيث تم اختيارها لفريق التحكيم اكس فاكتور في عامي 2011 و 2012. ولم تدوم شهرتها كما هي إذ ساءت عندما اتهمت المغنية بتعاونها مع الصحافي مازهر محمود لبيع كوكايين بـ 800 جنيه استرليني  في 2013،بينما تم حبس الصحافي فيما بعد ولمده 15 شهرًا لتعطليه سير العدالة  في 2014.وقد ظهرت خلال المحاكمة المطربة تعاني انتفاخاً واضحاً بالوجه وقد وضحت لاحقا انة بسب استعمال حقن ملئ الوجه التجميل 

 وكشفت توليسا للصحافة "نعم، لقد قمت بحقن شفتي، وأنا سعيده بها. وقمت بالقليل من الحشو في خدي". "لقد تورم  وجهي ، بسبب احتباس الماء -فهذا يحدث عادة بعد هذا النوع من الحقن . لذا بدأ وجهي متضخم مثل البالون ".وفي نيسان / أبريل 2016 تم استبعادها من القيادة لمدة 15 شهرا بعد أن اعترفت بالقيادة تحت تأثير الشراب اذ حطمت سيارتها الفيراري في العام السابق. وانضمت المغنية إلى الحفلة التي تقدمها مايا جاما ومارفن هومس، بينما يقود هذا الحدث ستورمزي، الذي التقط خمسة ترشيحات ضخمة قبل حفلة هذا العام.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: العرب اليوم

0 تعليق