أخبار عاجلة
مران الزمالك..حفنى وباسم يواصلان التأهيل -

إيرانية تحول شكلها لتشبه أنجلينا جولي وتثير الانتقادات

إيرانية تحول شكلها لتشبه أنجلينا جولي وتثير الانتقادات
إيرانية تحول شكلها لتشبه أنجلينا جولي وتثير الانتقادات

اليكم تفاصيل هذا الخبر إيرانية تحول شكلها لتشبه أنجلينا جولي وتثير الانتقادات

فاجأت أحد معجبات النجمة الأميركية أنجلينا جولي، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بصور تظهر محاولتها محاكاة نجمة هوليوود، وتدعى الفتاة سحر طبر، 22 عاما، من طهران، إيران، حيث أظهرت في صورها على موقع "انستاغرام"، صورا عدة ويوجد في وجهها نفس العظمات الحادة الموجودة في وجه جولي، ولكن بشكل مبالغ فيه.

وذكرت وسائل إعلام بلجيكية أن سحر خضعت لنحو 50 عملية تجميل لتبدو شبه أنجلينا جولي، ولكن المعجبين يقولون إنها ترسم ملامحها باستخدام المكياج فقط والأطراف الاصطناعية الذكية. وليست كل ردود فعل المتابعين على "انستاغرام" إيجابية، حيث يتابعها نحو 318 ألف شخص، حيث يقول البعض إنها تشبه الزومبي.

وأفاد الموقع البلجيكي "سود أنفو" أن سحر قالت إن هدفها في الحياة هو أن تشبه نجمة هوليوود، كما أضاف أنها قدت وزنها لتصل إلى 40 كيلوغرام؛ لتبدو نحيفة مثل أنجلينا. وشاركت سحر الكثير من صورها الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، وأثارت جدل بين المتابعين، والذين قال بعضهم إنها تشبه الزومبي، وصورها تجعلهم يشعرون بالمرض.

ويبدو أن كل من أنفها وعظام خديها يبدوا مختلفين في الكثير من الصور، بينما تظهر شفتيها بأحجام مختلف في كثير من الصور. وفي أحد مقاطع الفيديو يمكن رؤيتها دون الأنف المميز وعظام الخد، ويعتقد البعض أن هذا المقطع قبل إجراء عملية التحويل.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: العرب اليوم