أخبار عاجلة
Rohit’s record double ton powers India to 392/4 in second ODI -
300 دولار واردات الأثاث في مصر خلال 2016 -
أهم قرارات مجلس اتحاد كرة القدم اليوم -

والد سيرينا ويليامز يتهم طليقته بملاحقته

اليكم تفاصيل هذا الخبر والد سيرينا ويليامز يتهم طليقته بملاحقته

اتهم والد سيرينا وفينوس وليامز، زوجته السابقة بمطاردته لأشهر عدة، وذلك بعد طلاقهما وإنهاء زواجهما الذي استمر لسبع سنوات، حيث قدم ريتشارد ويليامز، 75 عاما، طلبا للوقاية من مطاردته ضد الزوجة السابقة وتدعى لاكيشا وليامز، 38 عاما، يوم الثلاثاء الماضي. وكشفت أوراق المحكمة التماس ريتشارد الذي قدمه في مقاطعة بالم بيتش في ولاية فلوريدا، ويذكر الالتماس أخر التطورات في معركة الطلاق المريرة بين الزوجين، بيد أنه لم يحد بالضبط تفاصيل ملاحقة لاكيشا المزعومة.

والد سيرينا ويليامز يتهم طليقته بملاحقته

وكان ريتشارد مدرب تنس سابق، وله الفضل في تدريب ابنتيه حين كانتا طفلتين، وقد قدم أوراقا للانفصال عن زوجته في حزيران/ يونيو الماضي، متهما لاكيشا بسرقة شيكات الضمان الاجتماعي وتزوير توقيعه لنقل ممتلكاته لها. وفي وقت الطلاق، ادعى ريتشارد أنها نقلت أحد بيوته باسمها دون إذنه، وأخذت مبلغ 152 ألف دولار أميركي كرهن عقاري عليه بعدما زورت امضائه، كما نقلت ملكية السيارات باسمها، وأخذت أموال من حساباتهما المصرفية المشتركة، وحسابات كان يمتلكها بمفرده، وبعض مدفوعات الضمان الاجتماعي، واتهمها بإدمان الكحول وسرقة بنادقه.

وتزوج ريتشارد ولاكيشا في عام 2010، ولديهما ابن يدعى ديلان، يبلغ من العمر خمس سنوات، والذي يقول والده إنه تحت رعايته الشخصية بعدما غادرت والدته المنزل في آب/أغسطس الماضي. ويقترب عمر لاكشيا من أعمار بنات ريتشارد، حيث تبلغ سيرينا 35 عاما، وفينوس 37 عاما. ووفقا للأب، تعيش لاكيشا نمط حياة يعد خطرا على ابنهم، حيث إنها تواعد رجلا جديدا يزعم أنه متورط في تهم جنائية، وخلال جلسة استماع هذا الصيف، نفت لاكشيا جميع الادعاءات مع محاميها الذي وصف عريضة الطلاق بالفاحشة.

والد سيرينا ويليامز يتهم طليقته بملاحقته

 وفي وثائق المحكمة التي أودعتها لاكيشا في حزيران /يونيو الماضي، أكدت أنها اضطرت إلى إزالة ترسانة أسلحة خاصة بزوجها، بعد تصرفات غير عادية صدرت منه. ومع ذلك، بعد يوم واحد من تقديم ريتشارد وتشافويتا قضيتهما، أنكرها القاضي لسبب افتقار الأدلة، وطبقا للترتيب، فإن الأب والابن لم يقدما الوقائع الكافية لحمايته من مطاردة طليقته، على النحو المبين في القانون، حيت لا توجد إداعاءات كافية أو حوادث مضايقات متعمدة أو متكررة.

وخلص القاضي أيضا إلى أنه لا توجد أدلة كافية على وجود خطر وشيك بأن يصبح ريتشارد ضحية للعنف والمطاردات، وأغلق الادعاءات في نفس اليوم. ورفع ريتشارد دعوى قضائية منفصلة ضد لاكيشا في وقت سابق من هذا العام، لاستعادة بين ويست بالم بيتش، الذي قال إنه اشتراه مع زوجته السابقة أوراسين برايس في عام 1995.
 
وجاءت إداعاءات ريتشارد بعد أيام فقط من زواج سيرينا من اليكسيس أوهانيون، مؤسس شركة ريديت، في 16 تشرين الثاني/ نوفمبر، في نيو أورليانز، وحضر حفل الزفاف 250 شخصا، بما في ذلك والدتها وأشقائها المشاهير، وكذلك والدها.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: العرب اليوم