أخبار عاجلة
كثافات مرورية بمحور النصر.. تعرف على السبب -
بسبب القدس..أردوغان ونتنياهو يتبادلان الاتهامات -
شباب الفراعنة يواجه جنوب أفريقيا عصر اليوم -
ضبط عاطل يروع أهالي كوم أمبو ببندقية خرطوش -

5 مراحل من أجل الاستعداد لحفلات عيد الميلاد

اليكم تفاصيل هذا الخبر 5 مراحل من أجل الاستعداد لحفلات عيد الميلاد

أصبح موسم احتفالات عيد الميلاد على الأبواب، ولمساعدتك على تحقيق أقصى استمتاع بموسم الأعياد، نقدم لكِ قائمة من خمسة مراحل لمساعدتك على الاستعداد للاحتفالات:

1- تسوقي وفقا للمناسبة

قد يبدو ذلك واضحا، ولكنك ستفاجئين لمعرفة كم من الناس سيتسوقون من أجل حضور إحدى الفعاليات بدون الإلمام بتفاصيلها، وهذا يعود في الغالب إلى إنه وقت مزدحم جدا من السنة، وسواء كان  ذلك الاحتفال مقام في مكان العمل، أو تجمع بسيط مع الأصدقاء، أو احتفال من نوع راقي، فإن نوع الاحتفال له تأثير كبير في اختباراتك، إذ يتطلب كل نوع لباس مختلف، كما يوجد للموقع دور حاسم، والنقطة الأهم هنا هي أن تقومي ببحثك على أكمل وجه.

5 مراحل من أجل الاستعداد لحفلات عيد الميلاد

2- ماذا تريدي أن ترتدي فعلا:

لقد ولت الأيام التي كانت بها المناسبة تجبرك على اللباس الذي تختارينه، لم يعد الاحتفال الرسمي يعني ارتداء فستان سهرة يصل إلى الأرض، فبدلة أنيقة خيار مناسب بنفس القدر، ولا يوجد ما يمنع ارتداء تنورة لامعة، فمع بلوزة من الحرير أو تي شيرت بسيط يمكن أن تبدو بمظهر أبسط، لذا اسألي نفسك: هل تريدين ارتداء ثوب؟ هل تفضلين ارتداء تنورة أنيقة؟ أو هل ستشعرين براحة أكثر مرتدية بذلة؟ 

3- تسوقي من علامات تجارية أقل شهرة لتفادي ارتداء ملابس مكررة

إذا وسعتي نطاق بحثك ستجنين المزيد من المكافآت، ومن ذلك أنكِ ستقللين فرص أن تذهب إلى احتفال لتجدي شخص آخر يرتدي ثوب مطابق لما ترتدينه، أولئك الذين لديهم ميزانية كبيرة يمكنهم الاعتماد على Matchesfashion.com  و Net-a-porter، وكلاهما يقدم خدمة تسليم في نفس اليوم، ويتوفر بهما ملابس من علامات تجارية متنوعة، كما توفر ثلاث علامات تجارية أخرى خيارات ممتازة، وهم إنتروبيا، وبيمبا واي لولا، وأوتيركو.

5 مراحل من أجل الاستعداد لحفلات عيد الميلاد

4- استثمري في بعض المجوهرات المبهرجة

حتى لو كنتِ من النساء اللاتي يفضلن القلادات الذهبية البسيطة أو أساور اللؤلؤ في حياتهن اليومية، فإن الأقراط الضخمة، والأساور العريضة أو القلادات الطويلة إكسسوارات أساسية في هذا الموسم، وستكون اللمس النهائية التي يحتاجها زيك.

5-  ابحثي عن إلهام جديد لاختيار المكياج

إن أفضل وقت للحصول على المرح في اختيار المكياج هو موسم الأعياد، الذهب والفضة والبرونز هم ألوان الاحتفالات، وهذا لسبب وجيه: إنهم يعطونك مظهرا براقا، ويليقون مع كل الملابس، ولكن لا تستبعدي الخيارات الأكثر إشراقا – ظل العيون اليوسفي، أو الماسكارا الفيروزية – ويمكنك إيجاد مزيد من الإلهام على موقع بينتريست.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: العرب اليوم

 
DMCA.com Protection Status