أخبار عاجلة
What’s at stake in Club World Cup final -
مادورو يحصل على دعم الدول الصديقة لفنزويلا -
New India boss mulls bid for 2032 Olympics -
كلمة لترامب لا يعرف أحد معناها حتى الآن! -
اطلاعات: 7 مقترحات ايرانية للتصدي للصهيونية -
ابن رشد في مراكش -

بالصور: اجمل الاطلالات الجمالية في حفل Fashion Awards 2017

بالصور: اجمل الاطلالات الجمالية في حفل Fashion Awards 2017
بالصور: اجمل الاطلالات الجمالية في حفل Fashion Awards 2017

نانسي شربل الثلاثاء, 12/05/2017 - 12:16

برزت الاطلالات الجمالية للنجمات في حفل  Fashion Awardsهذا العام، وتألقت بأجمل الصيحات الملفتة للنظر من خلال تطبيق رسمات عيون مشرقة مع احمر الشفاه القوي، الى جانب تسريحات الشعر المتنوعة بأساليب مختلفة.

واكبي من خلال الصور جمال نجمات حفل Fashion Awards 2017، وشاهدي اختياراتهن لأجدد الصيحات الجمالية البارزة.

مكياج برونزي وشفاه قوية

حضر المكياج البرونزي بقوية هذا العام خصوصاً مع الحفاظ على الملامح الناعمة خصوصاً مع اطلالة سيلينا جوميز Selena Gomez التي اختارت رسمات عيون برونزية فاتحة مع احمر شفاه بني بارز بتدرجات مات محددة على الحدود الخارجية للشفايف. بدورها اختارت ريتا اورا Rita Ora المكياج البرونزي ووضعت الظلال البنية الداكنة باسلوب السموكي مع احمر الشفاه البني الفاتح. اما الجميلةMillie Mackintosh فبدت مشرق من خلال المكياج الذهبي مع رسمات العيون البراقة والشفاه المزينة باللون الاحمر اللماع. في حين حافظت Poppy Delevingne على رسمات العيون الطبيعية مع احمر الشفاه المخملي.

مكياج طبيعي ومشرق

بالنسبة للعديد من النجمات اللواتي تمايلن في حفل Fashion Awards، فضّلن اختيار المكياج الطبيعي والناعم. وهذا ما شاهدناه في اطلال كايا غيربر KAIA GERBER مع حفاظها على المكياج الناعم والموحد بعيداً عن الالوان القوية، الى جانب تسريحات الشعر الناعمة المنسدلة على الاكتاف. على عكس اطلالة  Hailey Baldwin التي طبّقت رسمات العيون القوية مع الظلال الوردية واحمر الشفاه البارز والمحدد بالكونتور ولم تتخلى عن تسريحات الشعر المسحوبة الى الخلف مع التفاصيل المبللة والغرة الجانبية المشدودة. أما Adwoa Aboah فوضعت الظلال البنفسجية مع الشفاه الطبيعية بطريقة متناغمة مع الحجاب.

شاهدي بالصور اجمل اطلالات النجمات في حفل Fashion Awards هذا العام وتمثلي بالاطلالة التي اعجبتك لرسم المكياج البارز وتسريحات الشعر العصرية.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة