صور مجوهرات بلقيس فتحي على انستقرام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة AMP تبليغ

الثلاثاء, 12/05/2017 - 16:00

لم تكتف النجمة المتألقة بلقيس بسحرنا الدائم بصوتها الجميل وإطلالاتها الساحرة، بل خطفت أيضا أنظار وإعجاب متابعيها بمجوهراتها التي  تتألق بها في مختلف المناسبات.

وهو ما جذب لها أيضا اهتمام وأنظار أرقى علامات المجوهرات، لتكون هذا العام نجمة وسفيرة دار لازوردي، وتتألق بالتالي بالعديد من أطقم ومجوهرات العلامة الراقية.

ونحن في"هي" نعرض لك صور مجوهرات بلقيس فتحي على انستغرام، لتستوحي منها وتكوني نجمة أيضا بإطلالاتك الراقية.

مجوهرات بلقيس فتحي من لازوردي

اختارت علامة لازوردي النجمة بلقيس فتحي لتكون سفيرة الدار هذا العام، ومن صفحتها على انستغرام، نشاهد كيف مثلت النجمة الجميلة العلامة بشكل جميل وأنيق، فقد ظهرت بالعديد من أطقم الذهب والماس التي بدت رائعة لأناقتها وتليق أيضا بإطلالاتها، كما نوعت باختياراتها من العلامة، فشاهدناها مثلا بأطقم من الذهب الأبيض والأصفر، كما ظهرت بمجوهرات ناعمة واختارت من العلامة أيضا مجوهرات بغاية الفخامة.

مجوهرات بلقيس فتحي بالأحجار الكريمة

تعد الأحجار الكريمة الاختيار الأنسب لإطلالات النجمات في السهرات الفخمة، لذا كان لا بد أن نشاهد النجمة الجميلة بلقيس بمجوهرات مثمنة بأروع الأحجار الكريمة، فمثلا شاهدناها بطقم فخم من الماس تدلت منه الأحجار الخضراء الرائعة، كما أعجبتنا أقراط Andre Marcha المثمنة بأحجار الفيروز مع اللؤلؤ.

 بلقيس فتحي تتألق بأحدث صيحات المجوهرات

بلقيس تتألق بصيحة الخواتم المتعددة والمفتوحة

تتبع بلقيس في إطلالاتها آخر صيحات الموضة الدارجة في عالم المجوهرات، فتألقت بصيحة الخواتم المفنوحة والمتعددة من علامة لازوردي، كما زينت معصمها بالأساور العريضة العصرية.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

0 تعليق