أخبار عاجلة
بسبب الشبورة.. إغلاق طريق الإسكندرية الصحراوي -
تجديد حبس 3 عاطلين بتهمة السرقة بالإكراه في السلام -
اليوم.. نظر محاكمة 3 متهمين في رشوة البترول -
مريم حسن تشارك أفيش «نص جوازة».. وتصنيفه +12 -
ضبط ١٨ متهمًا بحوزتهم ٢٠ قطعة سلاح ناري في قنا -

كريستيز تعرض أفخم المجوهرات المذهلة في مزاد نيويورك 2017

كريستيز تعرض أفخم المجوهرات المذهلة في مزاد نيويورك 2017
كريستيز تعرض أفخم المجوهرات المذهلة في مزاد نيويورك 2017

عبير شرارة الثلاثاء, 12/05/2017 - 15:50

فخامة ساحرة وأناقة فريدة تقدمها دار مزادات كريستيز بتاريخ 6 ديسمبر عبر مزاد "المجوهرات العظيمة Magnificent Jewels" في مركز روكفلر في نيويورك.

يتألق المزاد بالترف والفخامة في معروضات تحبس الأنفاس من مجوهرات الماس والذهب والماس الملون والأحجار الكريمة في تنوع لافت.

وحين ينطلق المزاد سيحظى عشاق المجوهرات بفرص متعددة لاقتناء معروضات مفعمة بالسحر والأناقة الكلاسيكية يعود بعضها الى حقبة الأرت ديكو والأرت نوفو.

وتتمتع معروضات المزاد بالسحر الفريد في ابداعات علامات المجوهرات الكبرى مثل هاري ونستون وتيفاني وبولغاري وغراف وكارتييه وفان كليف أند أربلز.

وتشمل معروضات المزاد عدة قطع من المجوهرات التي تضم الماسات الملونة في فخامة آسرة مثل خاتم الماس الأزرق من غراف وخواتم الماس الأصفر الساحرة.

كما تضم مجوهرات المزاد قطع فريدة من عقود الماس لعشاق الفخامة الملكية بتصميمات خالدة وقصات متنوعة تبث بريقاً مثيراً للشغف.

وسيحظى عشاق المجوهرات بفرصة الحصول على مجوهرات منتقاة بتصميمات كلاسيكية مثل اساور الأرت ديكو من كارتييه والأقراط التاريخية التي تميزت بها العلامة الفرنسية.

كما تضم المعروضات أقراط فاتنة الفخامة بالماس والأحجار الكريمة وتشكيلة من خواتم الياقوت الأحمر والأزرق والأصفر وعدة تصميمات للبروش في جاذبية لا تقاوم.

وفي هذه الصور نستعرض بعض المجوهرات الراقية والخلابة التي ستنتظر عشاقها في مزاد كريستيز المجوهرات العظيمة في نيويورك.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة