أخبار عاجلة
«عمارة رشدي» في دور العرض مساء اليوم بهذه الأماكن -
أكثر من 480 فارساً يشاركون بسباق القدرة في بوذيب -

صور لفات حجاب حليمة عدن

صور لفات حجاب حليمة عدن
صور لفات حجاب حليمة عدن

نانسي شربل الثلاثاء, 12/05/2017 - 16:02

تألقت الجميلة حليمة عدن بجرأتها وتمايلها على منصات عروض الازياء العالمية بحجابها الملفت وملابسها المحتشمة، فتركت بصمة ملفتة للمرأة المحجبة، مع تفننها باختيار لفات حجاب عصرية وناعمة بأساليب قريبة الى الاطلالات الكلاسيكية.

اليوم لا بد أن نتوقف عند اطلالات الجميلة حليمة عدن التي تختار صور لفات حجاب مشرقة ومتجددة مع كل اطلالة لها.

لفات حجاب متطايرة

تحرص حليمة عدن على تطبيق اجمل لفات حجاب متطايرة وواسعة من دون شد الحجاب بشكل كامل، بل تركه متطايراً من الخلف أو على الكتف الواحد، مع اسدال الاقمشة من الامام عند ثنية الحجاب حول الرقبة. ونرى أن الجميلة حليمة عدن تتفنن بتطبيق لفات حجاب مترابطة ومخفية خلف الملابس خصوصاً مع التصاميم ذات القبات العالية. كما لا تتردد باختيار لفات حجاب عالية مع الاقمشة المتعددة والتي تأتي بطبقات متنوعة مع مزيج بين الاقمشة البراقة والحريرية.

لفات حجاب دائرية

ومن أجمل لفات حجاب حليمة عدن، تلك الاوشحة الي تأتي بيضاء وملفوفة بشكل تاج على كامل الشعر بأسلوب دائري لتغليف كامل الشعر، مع القصة التي تنسدل على نصف الجبين بشكل بارز وعدم إظهار الاذنين. كما تختار حليمة عدن لفات حجاب ملونة ومزخرفة مع تمرير الوشاح بطبقات متعددة على الرقبة، الى جانب العقدة الخلفية البارزة والملفتة من القماش عينه.

اليك صور لفات حجاب حليمة عدن لتستوحي منها أنوثة تامة وتألقاً ساحراً في إطلالاتك المقبلة مع أجمل الاقمشة الموحدة والمزخرفة.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة