أخبار عاجلة

نيمار يحتفل باحتفالات رأس النسة مع صديقته ماركيزين

تفاصيل هذا المقال نيمار يحتفل باحتفالات رأس النسة مع صديقته ماركيزين

عاد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لصديقته القديمة برونا ماركيزين، بعد اجتماعه معها ليلة السبت في حفلة ما قبل العام الجديد، إذ جدد لاعب كرة القدم الأغلى في العالم حبه لحبيبته القديمة عندما احتلفلا معا في فرناندو دي نورونها، وهو أرخبيل يقع في بيرنامبوكو، وشوهدا وهما يتعانقان علنا ويقبلان ولا يهتمان بمن يشاهدهما.

وشوهد الشريكان وهم متقاربان جدا بشكل لافت عندما رقصا مع بعضهما، وتمت دعوة الشريكين بشكل منفصل من قبل بعض الأصدقاء المقربين، وكل منهما يعرف أن الشريك الأخر سيكون هناك.

وصرح نيمار لوسائل الإعلام بأنه سوف يقضي حفلة السنة الجديدة في باهيا، إلا أنه شوهد وهو يركب طائرته الخاصة في وقت مبكر من صباح السبت، مما أدى إلى تكهنات أنه اغتنم الفرصة للقاء حبه على المدى الطويل.

ونشر المصور راؤول أراجون صورا لهما معا على "إنستغرام" مع سؤال: "لقد سألت عن برونا.. وها هي برونا"، وأعلن نيمار نهاية علاقته مع برونا في يونيو/ حُزيران من هذا العام، وهذه هي المرة الثالثة التي ينفصل فيها الشريكان.​

تم نقل هذا المقال , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا المقال سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر المقال الاصلي: لايف ستايل