أخبار عاجلة
الزعيم يهز شباك الانتر بثنائيه ولا اروع -

5 نصائح للتخلص من الهالات السوداء قبل رمضان

5 نصائح للتخلص من الهالات السوداء قبل رمضان
5 نصائح للتخلص من الهالات السوداء قبل رمضان

تعاني أغلب النساء من مشكلة ظهور الهالات السوداء في منطقة العينين وهي عبارة عن حدوث اسوداد تحت العين وفي ما يلي تقدم لك سطانة نصائح فعالة للتخلص من هذه المشكلة قبل شهر رمضان.
استخدام شرائح الخيار والبطاطس
تخفىي العيون المجهدة جمال الوجه وإذا كنتِ ترغبين في الحصول على عيون لامعة واظبي على استخدام شرائح الخيار والبطاطس يومياً حول العينين، لتحصلي على عيون لامعة مفعمة بالنشاط ولا يوجد عليها أي اثار للإجهاد
النوم لفترة كافية
يجب على المرأة المصابة بمشكلة الهالات السوداء أن تحرص على أخذ قسطٍ كافٍ من النوم لمدة لا تقل عن ثماني ساعات يومياً لضمان راحة العينين من الإجهاد المستمر. يعمل النوم على علاج الهالات السوداء التي تكون السبب الأساسي في الحصول على بشرة داكنة وشاحبة والتي تتزايد بشدة عند عدم الحصول على القدر الكاف من النوم.
استخدام زيت اللوز
يعد زيت اللوز علاج فعّال للتخلص من مشكلة الهالات السوداء بشكل آمن ونهائي. يحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات التي تساعد في علاج البشرة وتفتيح لونها بشكل طبيعي فكل ما عليكِ أن تدلكي المنطقة المحيطة بالعينين باستخدام زيت اللوز يومياً حيث تعمل على تقليل الهالات السوداء يشكل ملحوظ.
تمرير مكعبات ماء الورد
تساهم ماء الورد في الحد من ظهور الهالات السوداء حول منطقة العينين بشكل ملحوظ، فهي تعمل على معالجة العينين المجهدة وتعمل على المنطقة الداكنة حولها وتساعد على إعادة توازن البشرة وترطيبها ومدها بالمياه اللازمة لها وإزالة التصبغ الذي يسبب اللون الداكن حول منطقة العينين كما تحتوي على خواص مضادة للأكسدة تساعد على تنقية البشرة من السموم وإعادة تجديد الخلايا حول العين.
استخدام كريم خافي للعيوب
يمكن إخفاء الهالات السوداء عن طريق وضع كريم خافي لعيوب البشرة فهو يعد من المنتجات الرائعة التي تصحح أي عيب من عيوب الوجه خاصة الهالات السوداء تحت العينين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 5 نصائح للتخلص من الهالات السوداء قبل رمضان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سلطانة

السابق 8 عطور نسائيّة جديدة تحمل أجواء ربيع 2018 بتوقيع أشهر مصممي العالم
التالى مبادرة «المصري كيدز».. حدوتة باسم طفلك