للتعامل مع تعليقات زوجك حول مظهرك... إتّبعي هذه الطرق!

اليكم تفاصيل هذا الخبر للتعامل مع تعليقات زوجك حول مظهرك... إتّبعي هذه الطرق!

هل تعانين من تعليقات زوجك المتزايدة خصوصاً حول مظهرك وتبحثين عن طرق تساعدك في التعامل مع هذه الحالة؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع حيث سنعرض لك بعض النصائح والطرق التي ستفيدك حتماً في هذا السياق وتجعل من تعاملك مع تعليقات زوجك أكثر سهولة.

زوجك متعالٍ؟ هذه هي الطريقة الأفضل للتعامل معه!

أولاً، احرصي على تستفسري من زوجك عن الأسباب المباشرة التي تحثّه غالباً على إنتقاد مظهرك. ستساعدك هذه الخطوة على حلّ هذه المسألة بطريقة ترضي الطرفين كما قد تلفت نظرك إلى بعض النقاط التي لربما أهملتها عن غير قصد على مستوى مظهرك الخارجي وتدفعك لإعادة الإهتمام بها.

ثانياً، تفادي الإنفعال عندما ينتقد زوجك مظهرك إنّما ننصحك هنا بالحفاظ على هدوئك والتشديد على أنّك مقتنعة ومرتاحة بمظهرك الخترجي ما سيدفعه على التأقلم معه والإعتياد عليه تدريجياً. أمّا في حال إعتمدت المواجهة والإنفعال تجاهه سيتشبّث برأيه أكثر ولن يكفّ عن إنتقادك.


ثالثاً، فسّري لزوجك أنّك تبتعدين كلياً عن إنتقاد مظهره حتّى ولو لم يعجبك فب بعض الأحيان وتكتفين بلفت نظره بلطف إلى الموضوع. وسيحثّه ذلك على إعادة التفكير بتصرفه تجاهك وإنتقاداته لك وسيتحاشى بعدها إنتقادك.

هل يكذب شريكك عليك؟ هذه أفضل طريقة للتعامل معه!

رابعاً، حاولي من وقت إلى آخر مراعاة ذوق زوجك والستايلات التي يتمنّى أن تعتمديها، واحرصي على مفاجأته بإعتمادها في مناسبات معيّنة. وتعتبر هذه الخطوة مثالية للحفاظ على المظهر الخارجي الذي تفضّلينه مع مراعاة المظهر الذي يؤثره زوجك بطريقة متوازنة وسلسة ترضي الطرفين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر للتعامل مع تعليقات زوجك حول مظهرك... إتّبعي هذه الطرق! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أنوثة

السابق حسب الأبراج...العطر المناسب لشخصية كل إنسان !!
التالى ريجيم رمضان| برنامج اليوم الرابع لإنقاص الوزن