أخبار عاجلة
باسم علي يكشف سبب إصابته أمام المصري -

تسريحات شعر ميغان ماركل تخالف القواعد الملكية

تسريحات شعر ميغان ماركل تخالف القواعد الملكية
تسريحات شعر ميغان ماركل تخالف القواعد الملكية

نانسي شربل الأربعاء, 05/02/2018 - 12:36

ما إن تم الإعلان رسمياً عن خطوبة الأمير هاري على الممثلة ميغان ميركل Meghan Markle، حتى باتت حديث الصحافة ومصدر اهتمام اساسي لهم، خصوصاً أنها خالفت البروتوكول الملكي في العديد من الاطلالات الجمالية وأهمها تسريحات الشعر.

من خلال الصور، ستشاهدين كيف خالفت ميغان ميركل Meghan Markle القواعد الملكية باختيارها تسريحات شعر الكعكة المبعثرة.

تسريحات شعر الكعكة العفوية

بالرغم من تألق ميغان ميركل Meghan Markle بالعديد من تسريحات الشعر المنسدلة والطبيعية التي تناسب اطلالاتها برفقة الامير هاري، الا انها تعرّضت للعديد من الانتقادات خصوصاً عندما تختار تسريحات شعر الكعكة العفوية التي لا تليق بقواعد البروتوكول الملكي. فعندما نرى اطلالات الاميرة كيت ميدلتون ‏‎ kate Middletonالجمالية خصوصاً من ناحية تسريحات الشعر، نلاحظ حرصها على اختيار التسريحات البسيطة المنسدلة أو تسريحات الشعر المرفوعة وغالباً ما تكون الخصل منتظمة بشكل مرتّب، مع ابتعادها عن اسدال الخصل على وجهها. وهذه التفاصيل دفعت بالعديد من المنتقدين الى التعليق على تسريحات شعر ماركل التي تعتمد على الكعكة المنخفضة والمبعثرة بشكل عفوي.

اكسسوارات شعر القبعة السوداء

كما لم تتخلى ميغان ميركل Meghan Markle عن الخصل المنسدلة على جانبي وجهها، والمتطايرة بأسلوب عفوي مع ربط الشعر الى الخلف بشكل غير منتظم، غير آبهة بالانتقادات التي قد تلحق بها، خصوصاً أنها اختارت هذا النوع من الاطلالات الجمالية أثناء زيارة رسمية قامت بها برفقة الامير هاري. كما ارتدت في اطلالتها الاخيرة اكسسوارات شعر القبعة السوداء التي ظهرت بحواف دائرية واسعة من دون اية زخرفات أو تطريزات اعتدنا عليها في الاطلالات الملكية، لتختار مرة جديدة بأسلوبها الخاص هذه القطع المثيرة للجدل.

شاهدي عن كثب هذه الاطلالات واطلّعي على أبرز تسريحات شعر الكعكة المنخفضة التي خالفت من خلالها ميغان ميركل Meghan Markle البروتوكول الملكي.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تسريحات شعر ميغان ماركل تخالف القواعد الملكية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

السابق انطلاق فعاليات " ملكة جمال الرشاقة"... للتخلص من إدمان " الأكل"
التالى علامات الولادة المؤكدة.. «المياه المقطوعة» أبرزها