أخبار عاجلة

تتخلى عن زوجها بعد 23 عاماً لمجالسة الحيوانات عبر العالم

تتخلى عن زوجها بعد 23 عاماً لمجالسة الحيوانات عبر العالم
تتخلى عن زوجها بعد 23 عاماً لمجالسة الحيوانات عبر العالم

تخلت امرأة بريطانية عن حياتها المستقرة وزواجها الذي دام زهاء 23 عاماً، وعملها، للسفر حول العالم والعناية بحيوانات الآخرين الأليفة. تخلصت مصممة الغرافيك السابقة أنجيلا كروفت، عن جميع ممتلكاتها، وانفصلت عن زوجها في مايو (أيار) 2016، بهدف المغامرة حول العالم.

وقالت أنجيلا : "كان انفصالي عن زوجي بعد 23 عاماً من الزواج صعباً للغاية، إلا أنه حفزني لفعل شيء مميز في حياتي، وبدأت البحث على الإنترنت للعثور على فرصة مناسبة، فعثرت على فرصة مجالسة الحيوانات الأليفة"

وأضافت أنجيلا: "طالما أحببت السفر، وهذا ما دفعني للهجرة من إنكلترة إلى نيوزلندا في 2003، وبعد طلاقي أردت أن أغني تجربي عبر السفر إلى بلدان كثيرة".

وبعد أن عقدت أنجيلا العزم على السفر، باعت منزلها الذي يساوي ربع مليون دولار أمريكي، واستقالت من وظيفتها المجزية.

وقد تمكنت أنجيلا من السفر إلى أستراليا وبريطانيا وأجزاء من نيوزلندا حتى الآن، وهي تطمح للسفر مستقبلاً إلى أكبر عدد من البلدان في العالم، وتتمثل مهمتها في مجالسة حيوانات الآخرين الأليفة والعناية بمنازلهم أثناء غيابهم فترات طويلة، حسب موقع "ميترو" الإلكتروني. 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تتخلى عن زوجها بعد 23 عاماً لمجالسة الحيوانات عبر العالم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار 24

السابق دراسة تربط بين ارتفاع مستويات القلق والإصابة بهشاشة العظام لدى النساء
التالى «الأمير هارى» يتصدر تويتر.. وتعليقات طريفة للمصريين