أخبار عاجلة
مطار دبي الدولي يستقبل 7.6 ملايين مسافر فى شهر -

طريقة عمل كبد الدجاج بدبس الرمان بخطوات سهلة وبسيطة ومذاق رائع

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على طريقة عمل كبد الدجاج بدبس الرمان بخطوات سهلة وبسيطة ومذاق رائع بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , طريقة عمل كبد الدجاج بدبس الرمان بخطوات سهلة وبسيطة ومذاق رائع

كبد الدجاج من المأكولات الشهية التى يعشقها جميع أفراد الأسرة ونحن مقبلون على شهر رمضان الذى تتنوع فيه المأكولات على السفرة المصرية، والجميع يشتهى التغيير فى الأكل، ونعرض طريقة عمل كبد الدجاج بدبس الرمان فى خطوات سهلة وبسيطة وتعطى مذاق شهى ورائع لجميع افراد الأسرة.

مقادير عمل كبد الدجاج بدبس الرمان

يتم تحضير نصف كيلو كبده دجاج ويتم غسلها بالماء والخل، وعدد 4 ملاعق كبيرة من دبس الرمان، وكمية من الملح، وعدد فصين ثوم، وملعقة واحدة فلفل أسود، وربع ملعقة صغيرة من القرفة، وربع ملعقة صغير من بهارات الدجاج، وربع ملعقة صغيرة من جوزة الطيب، وعدد 2 مكعب زبدة، وعدد 2 ملعقة كبيرة زيت.

طريقة تجهيز وإعداد كبدة الدجاج بدبس الرمان

  1. يتم وضع الزيت مع الثوم فى طاسة على النار ويتم التقليب حتى يحمر ويكون لون الثوم ذهبى، ويتم إضافة كبدة الدجاج ويتم التقليب حتى يتغير لونها.
  2.  يتم وضع الملح والفلفل الأسود والقرفة والبهارات وجوزة الطيب على كبدة الدجاج فى الطاسة ويتم التقليب حتى تتجانس المكونات ويتم تهدئة النار عليها حتى تنضج الكبدة تماماً.
  3.  يتم وضع الزبدة ثم دبس الرمان مع التقليب المستمر على المكونات مع الاستمرار فى التقليب حتى يتم الحصول على صلصة، ويترك الخليط حتى يغلى ويتماسك على النار الهادئة ويتم رفعه عن النار وتقديمه بالهنا والشفا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر طريقة عمل كبد الدجاج بدبس الرمان بخطوات سهلة وبسيطة ومذاق رائع برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق فوائد اللبان الدكر للبشرة ( الكولاجين الطبيعى )
التالى بعد اللوك الغجري والوشم.. توقع إطلالة أحلام في الحلقة الأخيرة من "ذا فويس"