مجموعة جديدة من المجوهرات العالمية التي تليق بالمناسبات

مجموعة جديدة من المجوهرات العالمية التي تليق بالمناسبات
مجموعة جديدة من المجوهرات العالمية التي تليق بالمناسبات

-

تفاصيل هذا المقال مجموعة جديدة من المجوهرات العالمية التي تليق بالمناسبات

تخصّص دور المجوهرات العالمية مجموعة تقدّم فيها قطعًا فاخرة تختلف عن غيرها من القطع، من حيث التصميمات المعقّدة والأحجار الكريمة والمتنوّعة التي تدخل في صياغتها. وهذا النوع من القطع، على اختلاف فئته، سواء كان عقداً أو خاتماً أو أقراطاً... لا يمكن أن تختارها السيدة لتتزيّن بها في ساعات الصباح والمشاوير النهارية. فهي تتميّز بتصميمها المبالغ والفاخر والذي لا يليق إلا بالسهرات الفخمة والمناسبات المهمة.

واليوم نسلّط الضوء على بعض العقود التي قدّمتها الدور العالمية ضمن مجموعات المجوهرات الفاخرة لديها، لتختاري منها العقد المناسب لسهراتك. واخترنا لك من مجموعة إيفير أمبريال Hiver Imperial من بوشرون Boucheron هذا العقد الفاخر المصنوع من الذهب الأبيض والمرصّع بالأحجار الكريمة والذي يزيد من فخامة إطلالتك.

كذلك لفتنا عقد شوبارد Chopard من مجموعة السجادة الحمراء Red Carpet والذي زيّنته أحجار الماس والأوبال، وهو ذات تصميم مميّز، لا يمكن وضعه في فترات النهار خاصة أن تصميمه ضخم جداً وبارز. والفخامة أيضاً لفتتنا في مجموعة صانلايت جورني Sunlight Journey من بياجيه Piaget وتحديداً مع هذا العقد المصنوع من الذهب الأبيض والمرصّع بالماس وأحجار السافير الزرقاء.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مجموعة جديدة من المجوهرات العالمية التي تليق بالمناسبات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : لايف ستايل

السابق آشلي غراهام تلهم النساء السمينات اطلالات أنيقة ومواكبة للموضة
التالى 7 معلومات عن وجبة "بابيلا".. تناولها محمد صلاح للشفاء من "إصابة راموس" قبل كأس العالم