«محتاج إيه عشان تتجوز».. هاشتاج يرصد معاناة الشباب بشكل طريف

-

تصدر هاشتاج "محتاج إيه عشان تتجوز" قائمة الهاشتاجات المصرية الأكثر تداولًا على موقع "تويتر"، إذ حصد عدد تغريدات ما يقارب من 40 ألف تغريدة.

طرح الشباب مشكلة الزواج بشكل طريف، عبر موقع "تويتر"، وانهالت التغريدات المفعلة لهذا الهاشتاج، والعاكسة بدورها ردود أفعال الشباب مع الموضوع الذى يمسهم بشكل مباشر.

وتربع على قائمة ردود أفعال الشباب إفصاحهم عن جوهر مشكلة عدم تمكنهم من الزواج، وهى التكلفة المعيشية المرتفعة وغلاء مطلبات الزواج.

ويلاحظ أن تغريدات الشباب لم تحمل الطاقة السلبية، بل على العكس كانت تحمل من الطرافة ما يكفى لوصفها بالوصول للامبالاة وعدم الاكتراث بأمر الزواج.

أضافت هذه التغريدات طابع وملامح البهجة على المشكلة، واستخدمت بعضها صورًا ملتقطة من أفلام ودراما كوميدية، كما أضافت الوجه التعبيرى الضاحك الباكى المعبرعن فرط الضحك، للتعليقات المكتوبة.

ومن أبرز هذه التغريدات: "أبغى أقول إن الجواز محتاج ميزانية دولة اليومين دول، بس استحى"، و"تبقى قاعد تحسب فلوسك هتكفي الموصلات ولا لا، ودى تيجي تقولك هتخطبنى امتى"، و"ثرى عربى"، و"محتاج مليون دولار"، و"مليارات"، و"مليون دولار ومشروعى الخاص ولو مافيش فلا يكلف الله نفسًا إلا وسعها"، و"439 ألف"، و"ورقة وقلم واكتب عندك يا ابنى".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «محتاج إيه عشان تتجوز».. هاشتاج يرصد معاناة الشباب بشكل طريف برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مبتدا

التالى 7 معلومات عن وجبة "بابيلا".. تناولها محمد صلاح للشفاء من "إصابة راموس" قبل كأس العالم