أخبار عاجلة
3-month midday work ban comes into force in Saudi Arabia -
Switzerland stun Brazil by sharing points in a 1-1 draw -
Cleaner molests 6-year-old boy at Dubai mosque, jailed -
Students destroy UAE school property in viral video -
Man commits suicide on UAE pedestrian bridge -
Dubai Police rescue man after his car falls into pit -
Renew your UAE driving licence online only from this month -
UAE residents can get visa against property they own -

وصفة الحلبة لـ«تبيض البشرة» 3 درجات

وصفة الحلبة لـ«تبيض البشرة» 3 درجات
وصفة الحلبة لـ«تبيض البشرة» 3 درجات

-

تبحث الفتيات، التي تعاني من البقع الداكنة وإسمرار البشرة عن وصفات سهلة وسريعة لتبيض البشرة هنا تقدم خبيرة التجميل دعاء محمد؛ وصفة تعمل على تبيض البشرة 3 درجات.

وقالت دعاء محمد، إن أول مكون نحتاج إليه، هو «الحلبة المطحونة ناعم» وهي لها فوائد عديدة للبشرة وخاصة لتفتيح البقع ولتفتيح البشرة بشكل فوري.


والمكون الثاني، عصير نصف ليمونة وهو غني بفيتامين سي وله دور كبير لتفتيح البشرة ومضاد أكسدة قوي.

وأضافت أننا نحتاج أيضا إلي ملعقة كبيرة من الزبادي ويفضل الطبيعي وهو غني بمواد تبيض وترطب البشرة. 

وأوضحت أن طريقة تحضير الوصفة، هو مزج مقدار ملعقة من الحلبة، وملعقة من الزبادي، ونصف ليمونة؛ للحصول على قوام متجانس ونغسل البشرة ونفردها لمدة نصف ساعة ثم نزيلها ونكررها حسب الحاجة، ولأفضل النتائج تستخدم مرتان أسبوعيا.

وأشارت إلي أنه من مميزات الوصفة غير مكلفة وطبيعية وسهلة ومتوفرة، بالإضافة أنها فعالة للتفتيح وترطب الوجه ويعالج البقع والكلف مع الاستمرار عليه.

يذكر إنها، قدمت قناع لتبيض وتفتيح البشرة في دقيقة واحدة ويتكون من ملعقة من الشوفان المطحون ناعما ومغربل حتى نحصل على بودرة ناعمة ثم ملعقة من الحليب البودرة، وإذا كان الحليب المجفف لا يناسب بشرتك يمكنك استخدام الحليب السائل، وملعقة من ماء الورد شرط يكون طبيعي وهذا يفتح البشرة ويجعلها أصغر بسنوات غير أنه يقلل من مسامات البشرة ويصغرها وله فوائد عديدة.

وأوضحت أنه يتم وضع المكونات على نار هادئة ونضع معها ملعقة من الماء أو أكثر على حسب سمك الخليط ونتركه أقل من دقيقة ليندمج ويتجانس ونتركه على الوجه لمدة عشرون دقيقة ثم نشطف البشرة ونمسحها بماء الورد، ثم قطنة مبللة بالحليب السائل للمزيد من الفائدة والترطيب والنعومة والتفتيح ويترك ليجف.

ويتم تكرارها مرتين أسبوعيا وتحصلين على نتيجتها من أول مرة تفتيح وترطيب للبشرة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وصفة الحلبة لـ«تبيض البشرة» 3 درجات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق علامات تفضح كذب زوجك عليك
التالى التدخين أثناء الحمل قد يسبب فقدان السمع لدى المولود