أخبار عاجلة

فتاة تحمل من والدها سفاحًا بمحض إرادتها

فتاة تحمل من والدها سفاحًا بمحض إرادتها
فتاة تحمل من والدها سفاحًا بمحض إرادتها

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر فتاة تحمل من والدها سفاحًا بمحض إرادتها

خلف كل باب حكايات لا يعرفها سوى أفراد الأسرة الواحدة، بعضها يتعلق بالماديات أو الخلافات الأسرية أو غيرها، ولكن في هذه الواقعة اختلف الوضع، فقد فوجئت " م.ع.ا" ربة منزل ستينية، بأن زوجها تجرد من مشاعر الرحمة والإنسانية وانساق وراء شهواته الجنسية، وقام بمعاشرة ابنتها معاشرة الأزواج مرات عدة وحملها منه.

كانت الزوجة تعيش مع المتهم، بمنزلهما في المعتمدية مركز المحلة بمحافظة الغربية، ومع مرور الوقت بدأت المشاكل تظهر بينهما، حتى أن علاقتهما سويا أصبحت فاترة، ولم تعد الزوجة ترغب في التعامل معه أو إقامة علاقة جنسية سويا، فبدأ الزوج يشعر بالضجر والغضب، وفكر في إشباع رغباته الجنسية عن طريق شخص آخر.

لم يجد الزوج أمامه سوى  نجلتهما "أمل" البالغة من العمر 17 عاما، فبدأ يستغل فرصة غياب والدتها، وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج بمحض إرادتها مرات عدة لمدة 8 أشهر، حتى حملت منه لتصبح بالشهر السابع، وظهرت عليها علامات الحمل، وعندما سألتها والدتها أخبرتها بما حدث معها، فتوجهت الأم لقسم الشرطة وحررت محضرا، وتم القبض على المتهم، واعترف بارتكابه للواقعة، لعدم رغبة زوجته معاشرته جنسيا في الفترة الأخيرة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فتاة تحمل من والدها سفاحًا بمحض إرادتها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق دراسة.. الأجنحة السوداء للأخبار المخيفة
التالى عروسة العيد| «خلطة البطاطس والأرز» لإزالة البقع وحب الشباب في 3 أيام