أخبار عاجلة

أليساندرا أمبروسيو أنيقة خلال حضورها حفلة "وانغو تانجو"

أليساندرا أمبروسيو أنيقة خلال حضورها حفلة "وانغو تانجو"
أليساندرا أمبروسيو أنيقة خلال حضورها حفلة "وانغو تانجو"

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر أليساندرا أمبروسيو أنيقة خلال حضورها حفلة "وانغو تانجو"

أبهرت عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، الحضور بإطلالتها الجذّابة والمثيرة، خلال حضورها حفلة "وانغو تانجو" التي أقامتها شبكة "أي هارت راديو"، السبت، على ملعب بانك أوف كاليفورنيا في مدينة لوس أنجلوس الأميركية.

وارتدت أمبروسيو البالغة من العمر 37 عاما، فستانا قصيرا بأكمام طويلة يتميز بزخارف زرقاء وحمراء وذهبية تكتمل مع بعض الأشكال والأنماط المذهلة، كما تميز بخط عنق على شكل حرف "V".

وأكملت عارضة الأزياء الشهيرة إطلالتها بزوج من الأحذية الأنيقة الفضية والأقراط المرصعة بالألماس، وتركت شعرها منسدلا بطبيعته على ظهرها، كما أضافت المكياج الناعم الذي أبرز ملامحها الجميلة.

واستعدت أمبروسيو، التي لديها طفلان من زوجها السابق جيمي مازور (أنيا تسعة أعوام، ونوح ستة أعوام)، للظهور أمام الكاميرات منذ اللحظة الأولى لدخولها الحفلة.
كانت عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت واحدة من العديد من الوجوه الشهيرة التي شوهدت في الحفلة الموسيقية التي أقيمت في لوس أنجلوس، بما في ذلك جيمس مارسدن وروبي روز وإيفان روس وآشلي سيمبسون.

وتضمّن العرض مجموعة من النجوم الشهيرة، بما في ذلك أريانا غراندي، شون مينديز، جانيل موناي، مارشميلو، ميغان ترينور، وباكستريت بويز.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أليساندرا أمبروسيو أنيقة خلال حضورها حفلة "وانغو تانجو" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق وصفات زيت الخردل للعناية بالشعر
التالى طريقة عمل الفراخ المشويه على الفحم بطريقة سهلة ومميزة