أخبار عاجلة
لوريس.. «الديك السابع» -
لوريس.. «الديك السابع» -

الإيطاليون لن يموتوا.. بيتزا تطيل الحياة

الإيطاليون لن يموتوا.. بيتزا تطيل الحياة
الإيطاليون لن يموتوا.. بيتزا تطيل الحياة

-

أطلق العلماء بيتزا باسكالينا، القادرة على منع مرض السرطان، واطلقوا عليها اسم "البيتزا التى تطيل الحياة"، و"البيتزا المضادة للنوم"، وفقا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وأفاد الخبراء بأن البيتزا لا تحتوى على أى نوع من اللحوم أو الجبن، ولكنها تتكون من محتويات البحر، الطماطم، الزيتون، الرابينى، الثوم والفلفل.

وقال علماء من معهد ناسيونالى تومورى فى ميلانو، وهو المعهد الوطنى للسرطان: "إن البيتزا صحية بما يكفى، ويجب أن يتناولها الناس مرتين فى الأسبوع على الأقل".

كما أكدوا أن مكونات هذه الوجبة تعمل على تقليل نسبة الإصابة بمرض القلب، وتساعد فى علاج السمنة والبدانة، وأمراض الدماغ، لذا أوصت منظمة الصحة العالمية أن تتبع الشعوب نظاما غذائيا به مكون الطماطم والزيتون والفواكه والخضروات.

وأشاروا إلى أن باسكالينا ستكون متاحة فى مهرجان البيتزا هذا الأسبوع على الواجهة البحرية لنابولى حتى يوم الأحد 10 يونيو.

والجدير بالذكر أن المجلة الدولية للسرطان، نشرت نتائج بحث أجرى عام 2003، وتوصل إلى أن الأشخاص الذين يأكلون البيتزا مرتين على الأقل أسبوعيا، هم أقل عرضة للإصابة بأمراض المرىء بنسبة 59%، كما أنها تقلل الإصابة بسرطان المرىء بنسبة 34%، ويقل احتمال إصابتهم بسرطان الأمعاء بنسبة 26%.

قال الدكتور سيلفانو جالوس، من معهد ماريو نيغرى للأبحاث الصيدلانية فى ميلان: "كنا نعلم أن الطماطم المستخدمة فى الصلصة تعتبر طعامًا يمنع بعض الأورام".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الإيطاليون لن يموتوا.. بيتزا تطيل الحياة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مبتدا

السابق الهواتف الذكية سبب الإصابة بـ "حب الشباب" 
التالى 4 نصائح لاكتساب سلوكيات جيدة فى رمضان