أخبار عاجلة
ميسي: لن أعتزل قبل تحقيق الحلم -
مقتل 4 أشخاص فى تحطم طائرة بغينيا -

رئيس النواب البحريني : المجلس يدعم مشاركة المرأة السياسية

رئيس النواب البحريني : المجلس يدعم مشاركة المرأة السياسية
رئيس النواب البحريني : المجلس يدعم مشاركة المرأة السياسية

-

المنامة - " وكالة أخبار المرأة "

 أكد رئيس مجلس النواب أحمد الملا، دعم المجلس لمشاركة المرأة البحرينية في الحياة السياسية، مشيراً إلى أن البحرين ذات سـبق في المشاركة السياســية للمرأة، ويظهر ذلك متمثلاً في احتلال المرأة البحرينية مكانة مرموقــة في المجتمع، في ظل المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى، وبدعم لا محدود من لدن صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة العاهل المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة.
جاء ذلك لدى استقباله في مكتبه د.موزة الدوي الأستاذ المساعد في قسم علم الاجتماع بجامعة البحرين، والتي أهدته نسخة من كتباها بعنوان "المشاركة السياسية للمرأة البحرينية، تحديات وطموح".
وأوضح رئيس المجلس أن عضوات مجلس النواب واللائي وصلن لأول مرة إلى قبة البرلمان عبر الانتخاب يمثلن المجلس في مختلف المحافل البرلمانية الدولية باستمرار، وهو ما يعكس صورة المرأة البحرينية التي تقوم بواجبها على الوجه الأكمل، وتخدم وطنها بكل تفانٍ وإخلاص.
وبارك الملا إلى الدوي هذا الانجاز البحثي المتميز، منوهاً بأهمية موضوع المشاركة السياسية للمرأة، ومدى ملامسته لواحدة من القضايا المهمة .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس النواب البحريني : المجلس يدعم مشاركة المرأة السياسية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وكالة أخبار المرأة

السابق 15 ٪ نسبة المستثمرات السعوديات في السياحة
التالى لمَ يتفوّق الطهاة الرجال على النساء؟