أخبار عاجلة

كاثي غريفين تنتقد إيفانكا ترامب وتتهمها بأنها لا تفعل سوى الحديث

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر كاثي غريفين تنتقد إيفانكا ترامب وتتهمها بأنها لا تفعل سوى الحديث

انتقدت الفنانة الكوميدية كاثي غريفين، ابنة الرئيس الأميركي إيفانكا ترامب، بعد أن نشرت ابنة الرئيس تحية إلى مصممة الأزياء كيت سبيد بعد وفاتها يوم الثلاثاء، إذ كتبت إيفانكا أن انتحار المصمم كان بمثابة "تذكير مؤلم بأننا لا نعرف أبدًا ألم الآخرين أو العبء الذي يحملونه"، وأضافت "إذا كنت تعاني من الاكتئاب وتفكر في الانتحار، من فضلك التمس المساعدة".

كاثي غريفين تنتقد إيفانكا ترامب وتتهمها بأنها لا تفعل سوى الحديث

كاثي غريفين تهاجم إيفانكا ترامب

وأثارت هذه الكلمات غريفين، فلم تكن معجبة بكلمات إيفانكا، حيث كتبت أن الابنة الأولى تكثر من الكلام، من دون القيام بأفعال تتسق مع حديثها، وكتبت غريفين على "تويتر" بعد ظهر الثلاثاء، "أنت لا تفعلين سوى الحديث"، ربما تشير غريفين إلى اقتراح الميزانية الذي قدمه والد إيفانكا، إذ ستخفض ميزانية ترامب لعام 2019 الإنفاق على إدارة الصحة النفسية بمبلغ 665 مليون دولار، وستخفض التمويل للمعهد الوطني للصحة العقلية بنسبة 30٪.

كاثي غريفين تنتقد إيفانكا ترامب وتتهمها بأنها لا تفعل سوى الحديث

تشيد بالمصممة كيت سبيد

وقبلت غريفين التكريم لنشاطها وقيامها بجمع الأموال من أجل قضايا المثليين في حدث أقيم ليلة الثلاثاء، وارتدت الممثلة الكوميدية من رأسها إلى أخمص قدميها ملابس من تصميم كيت سبيد لتكريم المصممة والإشادة "بمساهماتها في مجال الأزياء وعمل المرأة،" كما كتبت على "تويتر"، وأضافت غريفين "كنت دائما معجبة بعصاميتها، وحزينة جدا لسماع خبر وفاتها".

وتوفيت سبيد البالغة من العمر 55 عاما إثر قيامها بالانتحار صباح الثلاثاء في شقتها بمانهاتن، وقالت مصادر الشرطة "إنها تعرضت لحالة من الاكتئاب العميق؛ لأن زوجها آندي أراد الطلاق بعد زواج دام 24 عاما وانتقل إلى شقة قريبة".

كاثي غريفين تنتقد إيفانكا ترامب وتتهمها بأنها لا تفعل سوى الحديث

وأشادت غريفين، التي لم تعرف المصممة شخصيًا، باسم سبيد خلال كلمتها الافتتاحية أثناء قبولها التكريم، وفي وقت لاحق في كلمتها، دعت غريفين لاتخاذ إجراءات ضد سياسات ترامب.
انتقادات غريفين المستمرة لدونالد ترامب

وتلقت غريفين في العام الماضي، تهديدات بالقتل بعد أن ظهرت مع قناع لوجه دونالد ترامب مغطى بالكاتشب، والذي قال النقاد إنه كان من المفترض أن يبدو وكأنه رأس مقطوع، واحتفلت غريفين بالذكرى السنوية الأولى للصورة في الأسبوع الماضي، معترفة بأن الصورة لم تكن مزحة مخططة جيدًا وأنها كانت لتفعل هذا الأمر بشكل مختلف، ومع ذلك، قالت غريفين "إن دورها كممثلة كوميدية هو تجاوز الحدود، وإنها لا تصدق تعرضها للهجوم لانتقاد الرئيس".

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كاثي غريفين تنتقد إيفانكا ترامب وتتهمها بأنها لا تفعل سوى الحديث برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق البودرة البرونزية لبشرة تتمتع بالسمرة
التالى أول عراقية تشارك في "جمال الكون" منذ 50 عاما