أخبار عاجلة
شتان بين ميسي وكريستيانو مع المنتخبات -

منزل ريفي يعرض للبيع بمبلغ يقدر بـ 175 ألف جنيه إسترليني

-

تفاصيل هذا المقال منزل ريفي يعرض للبيع بمبلغ يقدر بـ 175 ألف جنيه إسترليني

يقع منزل "Cliff Farm" المكون من ثلاث غرف نوم على ارتفاع 18 قدمًا من حافة منحدر، لذا سيعيش المشتري الجديد على الحافة وسط الطبيعة الخلابة، ويُعرض المنزل الريفي ذو الإطلالات الخلابة على الساحل الشمالي لمقاطعة نورفولك الإنجليزية مقابل 175 ألف جنيه إسترليني فقط.
منزل ريفي يعرض للبيع بمبلغ يقدر بـ 175 ألف جنيه إسترليني

وعاش المالكان السابقان للمنزل بالقرب من منطقة تريمنجهام في نورفولك في منزلهم لمدة 18 عامًا ولكنهم قرروا بيعه منذ عامين عندما تم طرحه في السوق العقاري مقابل 400,000 جنيه استرليني، لكن موقعه المحفوف بالمخاطر على ساحل نورفولك، افقد المنزل خصائصها المميزة ما جعله اقل جاذبية للمشترين. والمنزل قريب جداً من الحافة وكاد من المستحيل الحصول على رهن عقاري على منزل يقع في منطقة خطيرة على منحدر صخري، واخيرا سيتم بيعه في مزاد للمشتري بسعر مخفض كثيرًا يقدر بـ 175,000 جنيهًا إسترلينيًا.
منزل ريفي يعرض للبيع بمبلغ يقدر بـ 175 ألف جنيه إسترليني

وقال البائع الذي يدير المزاد إن كل من يراهن قد يجده في قاع المنحدر البالغ طوله 80 قدما في غضون بضع سنوات حيث تواجه المنطقة مشاكل في تآكل الطبقة السطحية، ولكن قد لا يكون هناك أي مزيد من التآكل لمدة 50 عاما أخرى. وعلى الرغم من أن دار المزاد تقول إنه لا يوجد مسح جيولوجي على منطقة الجرف بالضبط بجوار المنزل ، إلا أن تقارير أخرى تقول إن ما يصل إلى 100 مبنى قد يضيع في منطقة ترينغهام بحلول عام 2105.
منزل ريفي يعرض للبيع بمبلغ يقدر بـ 175 ألف جنيه إسترليني

وأظهرت خطة إدارة الخط الساحلي (SMP) بقيادة مجلس مقاطعة نورفولك الشمالية ومجلس مقاطعة غريت يورماوث ومجلس مقاطعة وافيني ووكالة البيئة، انه لن يكون هناك دفعة متجددة للاستثمار في المنحدرات في المناطق القريبة. وحسب تقديراتهم ، بحلول عام 2025 سيكون هناك خسارة في حوالي 10 عقارات في المنطقة .

وتوضح التقارير "بسبب سرعة معدلات التعرية الطبيعية بالمنطقة، فإن إصلاح الخط الساحلي في أي مكان سيؤدي إلى مشاكل كبيرة". ويقع كليف فارم على بعد 24 ميلاً فقط من الساحل من هيمسبي حيث انهار جرف الكثبان الرملية في الآونة الأخيرة ، ومع ذلك ، يقول أصحاب مكان الإقامة أنه لم تحدث أي انهيارات في منطقتهم. ويقع المنزل الريفي في قرية Trimingham ، بالقرب من Cromer ، ويحتوي على صالة وغرفة طعام ومطبخ وحديقة شتوية وثلاث غرف نوم وحمام.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر منزل ريفي يعرض للبيع بمبلغ يقدر بـ 175 ألف جنيه إسترليني برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : لايف ستايل

السابق نتفلكس تتيح الأفلام بالمجان عن طريق الخطأ
التالى 7 معلومات عن وجبة "بابيلا".. تناولها محمد صلاح للشفاء من "إصابة راموس" قبل كأس العالم