أخبار عاجلة
العاصمة: ''ولد فهيمة'' في قبضة الأمن -
قوات ليبية تسيطر علي الموانئ النفطية -

دار المزادات "كريستيز" تطلق فعاليات "أسبوع الكنوز الرائعة"

دار المزادات "كريستيز" تطلق فعاليات "أسبوع الكنوز الرائعة"
دار المزادات "كريستيز" تطلق فعاليات "أسبوع الكنوز الرائعة"

-

تفاصيل هذا المقال دار المزادات "كريستيز" تطلق فعاليات "أسبوع الكنوز الرائعة"

تقدم دار المزادات الدولية "كريستيز"، مقتنيات فاخرة، حيث أن كل أسبوع مليء بالفخامة في محاولة لجعل عملائها أقرب إلى العناصر النادرة والرائعة التي تندرج تحت مظلتها، وتطلق "كريستيز" اسبوع "Luxury Week" ، وهو أسبوع مخصص للأحداث والمبيعات الفاخرة. وبعد النجاح في جنيف ونيويورك ، نقلت دار المزاد هذا الحدث إلى لندن للمرة الأولى هذا العام، حيث ستعرض ثلاثة مبيعات مذهلة إلى جانب الأنشطة التفاعلية والمحادثات من قبل الضيوف والمتخصصين في هذا المجال.

ويمكن للعملاء الحصول على مجموعة واسعة من العناصر بداية من أقنية النبيذ إلى الساعات ، والمجوهرات وحقائب اليد ، عبر برنامج للمزادات والمبيعات الخاصة. وقالت ألين سيلا-فالباوم، المدير التنفيذي لدار "كريستيز" للمزادات وفقا لصحيفة التلغراف البريطانية: "بالطبع ، نحن نقدم هذه العناصر المدهشة طوال العام من خلال إجراء المزادات عبر الإنترنت، والمزادات التقليدية، ومن خلال خدمة مبيعات الشركة الخاصة التي تسمح للعملاء بالحصول على قطع خاصة بسعر ثابت ، بطريقة مشابهة للبيع بالتجزئة".

وأضافت "أسبوعنا هذه المرة في لندن ويجمع كل من هذه الفئات ويعزز لقاءات غير متوقعة لعملائنا، للتعامل مع هذه الأشياء الرائعة".  ويبدأ أسبوع المبيعات مع أروع وأندر انواع النبيذ والمشروبات الروحية اليوم 7 يونيو/حزيران. وتشتمل القرعة الكبرى على 12 زجاجة Petrus 1982 المقدرة بـ 28،000 - 38،000 جنيه إسترليني وزجاجتين من Romanée-Conti Grand Cru 1999 مع تقدير بقيمة 20،000-30،000 جنيه إسترليني.

وستعرض دار كريستيز حقيبة يد مرة أخرى بعد نجاح مزاد الحقائب والإكسسوارات الأول في لندن في يونيو/حزيران الماضي. يضم مزاد هذا العام ، في 12 يونيو/حزيران ، مجموعة منتقاة من الحقائب والأكسسوار الغريبة والعتيقة والإصدار المحدود من العلامات التجارية الأكثر طلبًا ، بما في ذلك شانيل ولويس فويتون.

وسيكون هناك الكثير من مقتنيات الأثرياء كحقيبة "هيرميس ماتي هيمالايا" مع 18 قيراط من الذهب الأبيض والماس ، يقدر ثمنها بـ 100,000 جنيه إسترليني – 150,000 جنيه إسترليني. إذا تجاوزت هذه التقديرات فإنها قد تحطّم الرقم القياسي لأغلى حقيبة يد تُباع في مزاد في أوروبا ، والتي تبلغ 155,000 جنيه إسترليني لحقيبة هيرميس بيركين ، التي تم بيعها في كريستيز العام الماضي.

ويتميز بيع جواهر هام بمجموعة شاملة تمتد من عصر فن الآرت ديكو إلى العصر الحديث ، ويتضمن مجموعة كبيرة ، تاج من الماس كانت ترتديه الأميرة لويز من فرنسا ، من مجموعة أمراء أورليانز براجانزا بمبلغ 140,000-210,000 جنيه استرليني.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر دار المزادات "كريستيز" تطلق فعاليات "أسبوع الكنوز الرائعة" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : لايف ستايل

السابق منزل ريفي يعرض للبيع بمبلغ يقدر بـ 175 ألف جنيه إسترليني
التالى هكذا يمكن الحصول على نوم هادىء