أخبار عاجلة
أيتن عامر تستعد لعرض فيلم "بيكيا" مع محمد رجب -
بالفيديو.. ميمي الشربيني باكيًا بعد مباراة روسيا -
لماذا قامت ثورة 30 يونيو في مصر؟ -

منظمو مسابقة ملكة جمال أميركا يمنعون "عرض البيكيني"

-

تفاصيل هذا المقال منظمو مسابقة ملكة جمال أميركا يمنعون "عرض البيكيني"

قرّر منظمو مسابقة ملكة جمال أميركا، إلغاء عرض ملابس السباحة من المسابقة، فيما يبدو لبعض الناس أنه بداية جيدة، وبعد ذلك يجب عليهم إلغاء مسابقة المواهب، ثم المقابلات الشخصية، ثم عرض المشي الراقص الغريب، ثم يجب عليهم إرسال الجميع إلى المنزل، وإطفاء الأنوار، وتوفير الكهرباء التي يستخدمونها، وتهنئة أنفسهم لهذا العمل الجيد، لأن في الواقع، مسابقات ملكة الجمال، سواء بوجود عرض لملابس السباحة أو بدون عرض، غريبة للغاية.

"الجمال الداخلي" يحدد الفائزة:

تدعي المنظمة التي تدير المسابقة أن المنافسة ستتمحور الآن حول الموهبة و"الجمال الداخلي"، وهذا يمكن اعتباره كلام لا قيمة له، فعلى الأقل سابقا كانوا صادقين وواضحين بخصوص حقيقة أنهم يحكمون على النساء بناء على مظهرهم، بينما الآن، من الأرجح سينظر الحكم للمتسابقة المراهقة نظرات سافرة، ويكتب في سجل التحكيم أنه مقتنعًا بحبها المزعوم للجراء والسلام العالمي.

الإشكالية في مسابقات الجمال:

لم يكن أبدا عرض البيكيني هو المشكلة في مسابقة ملكة جمال أميركا، ولا بأي مسابقة أخرى، لا يوجد شيء خاطئ في رؤية جسد رائع، ولكن من غير المنطقي أن تعتبر عضلات البطن التي استغرقت ثلاث سنوات في النحت أكثر إثارة للإعجاب من النجاح المستمر بتقدير امتياز، في كلتا الحالتين ، تقرر تحقيق شيء ما وتحققه بالفعل. وتأتي النقطة الإشكالية من أنه بدلا من أن تكون الفتاة مسرورة بجسدها المذهل، أو بامتلاكها مهارات رقص رائعة،  تحتاج إلى تقييمها وتصنيفها من قبل مجموعة من الحكام، وبعضهم سيكون حتمًا رجالًا كبار في السن.

قيم مفروضة على المتسابقات:

تحتفي مسابقات الجمال بقيم تُفرض على النساء، مثل العذوبة، ورباطة الجأش، والاحترام، فهل يمكنك أن تتخيل ملكة جمال أميركا تفوز في المسابقة – بوجود بيكيني أو لا - بعد الصراخ "نحن بحاجة إلى تقنين استخدام السلاح؟" عادة من تفوز بالمسابقة توقع تعاقد مع المنظمة، ويجب عليها ارتداء ملابس معينة والتصرف بطريقة محددة، فهي تعمل تحت مظلة منظمة تستفيد منها. لذلك ، في حين أنه من الجميل أن يشعر منظمين مسابقة ملكة جمال أميركا بأن عليهم تبني مفاهيم نسوية وإجراء مسابقة خالية من البيكيني للحفاظ على تلك المؤسسة القديمة قائمة، إلا إنهم على خطأ، فعلى الأغلب النساء الشابات في عام 2018 يردن تحقيق أكثر من وضع قدم أمام الأخرى بينما يقيمهن الحكام.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر منظمو مسابقة ملكة جمال أميركا يمنعون "عرض البيكيني" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : لايف ستايل

السابق تشكيلة من الحقائب النسائية بتطريزات الإيتامين
التالى هبة هجرس: قانون ذوي الإعاقة يعكس التزام مصر بالاتفاقيات الدولية