أخبار عاجلة
In her own words: Saudi Arabian woman on her first drive -

إيما ستون ترتدي سروالًا من اللون الأسود وسترة جريئة

-

تفاصيل هذا المقال إيما ستون ترتدي سروالًا من اللون الأسود وسترة جريئة

ظهرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، إيما ستون، في حفلة توزيع جوائز "LVMH Prize" لعام 2018، والتي تدعم مصممي الأزياء الشباب في جميع أنحاء العالم، في مؤسسة العلامة التجارية الشهيرة "لويس فيتون" في العاصمة الفرنسية باريس، يوم الأربعاء.
إيما ستون ترتدي سروالًا من اللون الأسود وسترة جريئة

وجذبت نجمة فيلم "La La Land" البالغة من العمر 29 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها الأنيقة والمميزة، وباعتبارها سفيرة للعلامة التجارية، فليس من المفاجئ أن تختار إيما ارتداء أزياء من تصميم دار الأزياء الفرنسية لويس فيتون، حيث ارتدت سروالا اسودا ذو خصر طويل وواسع، وسترة جريئة باللون الأبيض مع حزام اسود من الجلد، وأكملت نجمة هوليوود إطلالتها بزوجًا من الأحذية السوداء ذات كعب عال، مع المكياج الناعم ولمسة من أحمر الشفاه القرمزي اللامع، و حقيبة يد مستوحاة من الطراز القديم وتزينت بأقراط مرصعة بالماس.
إيما ستون ترتدي سروالًا من اللون الأسود وسترة جريئة

كانت إيما ستون في باريس لتقديم جائزة LVMH التي تم إنشاؤها لتكريم ودعم مصممي الأزياء الشباب في جميع أنحاء العالم، ويتم منح الفائزين من مصممي الأزياء الشباب جائزة قدرها 300000 يورو، إضافة إلى الدعم الفني والمالي المخصص من دار الأزياء الفرنسية لمدة عام بعد ذلك.
إيما ستون ترتدي سروالًا من اللون الأسود وسترة جريئة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إيما ستون ترتدي سروالًا من اللون الأسود وسترة جريئة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : لايف ستايل

السابق فطارك عندنا| طريقة عمل «أصابع زينب»
التالى "الزبادي" يعمل على زيادة لمعان الشعر ويجعله أكثر حيوية