4 نصائح لإرتداء مايوه المصيف المناسب لجسدك

4 نصائح لإرتداء مايوه المصيف المناسب لجسدك
4 نصائح لإرتداء مايوه المصيف المناسب لجسدك

مع دخول إجازة الصيف تقوم كل أسرة بالذهاب إلى المصايف لقضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء، وتسعى المرأة للحصول على هيئتها الكاملة التى تزيدها جمالًا وأناقة وتجعلها أكثر إثارة لزوجها.

وقدمت خبيرة الموضة نهال محمد فى حديثها لـ”الميدان”، العديد من النصائح للنساء المقبلات على المصايف والرحلات خلال فصل الصيف وإجازات المدارس الكبرى.

وقالت خبيرة الموضة، إن الجسد الممتلئ من الأسفل يحتاج إلى قميص واسع من الأسفل التى لا تبرز ملامح جسدك الممتلئ، كما يمكنك إرتداء الإطلالة المستقيمة للسيدة النحيفة التى تجعل جسدك مثير للغاية.

وتابعت، أنه يجب عليك إختيار اللون الذي يشعرك بالراحة والمتعة، وخصوصًا اللون الزهري والأزرق والبنفسجي والفوشيا فلم يعد الخيار يتوقف على ارتداء البني أو الأسود فقط.

وأضافت، قائلة “عليكِ التأكد من أن القماش ذا جودة عالية وغير قابل للالتصاق بالجسد، أي أنه قماش مناسب للسباحة تماماً حتى لا تشعرى بالضيق والملل خلال إرتدائه”.

وتحذر، قائلة: “من إرتداء لباس البحر المصنوع من قماش الساتان الرخيص وهذا القماش قابل للتمزق السريع وشديد الالتصاق بالجسد بعد الخروج من الماء وهو لا يتناسب مع المحجبات أبدًا”.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 4 نصائح لإرتداء مايوه المصيف المناسب لجسدك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الميدان نيوز

السابق خاصية جديدة على «إنستجرام» لحماية الخصوصية
التالى بالصور- للمحجبات على الشاطيء ألوان قوس قزح هي الأمثل