أخبار عاجلة
مبعوث ترامب: حماس تدمر حياة الإسرائيليين -
«داعش» يستمر في إطلاق هجماته حول العالم -
هزاع بن زايد: نهضة عُمان عزّ لكل إماراتي -

ميغان ماركل تشاهد الأميرين هاري ووليام أثناء مباراة كرة قدم

ميغان ماركل تشاهد الأميرين هاري ووليام أثناء مباراة كرة قدم
ميغان ماركل تشاهد الأميرين هاري ووليام أثناء مباراة كرة قدم

اليكم تفاصيل هذا الخبر ميغان ماركل تشاهد الأميرين هاري ووليام أثناء مباراة كرة قدم

بدت دوقة ساسكس، ميغان ماركل، بمظهر أنيق عندما وصلت إلى أسكوت، بيركشاير، لتشجيع زوجها الأمير هاري، حيث رافقهما صديقتهما الصادقة سيرينا ويليامز وزوجها أليكسيس أوهانيان اللذان حضرا حفلة الزفاف الملكي في قلعة وندسور في مايو/ أيار الماضي، وقد أبهر الدوق المشجعين لليوم الثاني بينما كان يلعب كرة القد إلى جانب أخيه الأمير وليام، حي تمتّعا ببعض الترابط الأخوي بينما انطلقا على العشب في نادي كوورث بارك.

يأتي ظهور الأمير هاري اليوم بعد أن أذهل مشجعي الرياضة في مباراة خيرية في أوكسفوردشاير أمس، وقد نجحت الفعالية، في جمع مبلغ 200 ألف جنيه إسترليني لصالح المؤسسة الملكية و "سنتيبيل"، وهما جمعيتان خيريتان يرعاهما.

في الليلة السابقة كانت قد انضمت ميغان إلى هاري في حفل خطوبة مع الملكة، لكن ميغان فضلت قضاء اليوم في مشاهدة مباراة البولو، وظهر الأمير في حالة معنوية جيدة حيث أظهر مهاراته في الملعب إلى جانب أفضل لاعب بولو للرجال أدولفو كامبياسو، ونجمة بولو السيدات نينا كلاركين، وكانت الفرق تتنافس للحصول على لوحة ميدان نهر تشيلسي باراكس، في إحدى اللحظات، شوهد هاري يربت على ظهر اللاعبة البريطاني كلاركين، 35 عاما، بعد تنفيذها لعبة مثيرة للإعجاب.

ومن ناحية أخرى، تنافس كامبياسو، 43 عاما، المصنف الأول عالميا حاليا، باسم دولة الإمارات العربية المتحدة، لكن كان فريق هاري وكليركن هو الذي انتصر، وشوهد اللاعبان مبتهجين وهما يقفان للتصوير في نهاية المباراة.

لدى هاري عديد من مباريات البولو التي تُقام هذا الصيف، مما يمنح ميغان الكثير من الفرص لمشاهدة زوجها أثناء اللعب، وكان قد ظهر الزوجان لأول مرة كزوجين عندما حضرا تحدي أودي بولو في حديقة كوورث، بيركشاير، في مايو من العام الماضي، كانت تلك اللمحات الأولى لدوق ودوقة ساسكس معا حيث شوهدا يحتضنان في موقف السيارات، إلا أن النزهة التي شهدت تقديم الدوقة لبعض الأصدقاء المقربين من هاري، تعطي إشارة مختلفة عن قوة علاقتهما.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ميغان ماركل تشاهد الأميرين هاري ووليام أثناء مباراة كرة قدم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق أخطاء الأمهات الجدد في التعامل مع الطفل الرضيع
التالى كيف تعالجين فقر الدم عند طفلك