أخبار عاجلة
"حماية المستهلك" تفحص "مجوهرات الشرقية" -
وزيرة الصحة: توفير 1400 مصل من أصل 15 ألفا -

هوب هيكس تتمنى أن تصبح رئيسة موظفي ترامب

اليكم تفاصيل هذا الخبر هوب هيكس تتمنى أن تصبح رئيسة موظفي ترامب

أعلنت التقارير أن هوب هيكس التي تعمل منذ وقت طويل، قد تترشح لمنصب رئيس هيئة موظفي الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وانتشرت شائعات عن هيكس كمرشحة خيالية للدور الرفيع المستوى في البيت الأبيض يوم الجمعة، بعد يوم واحد من إدعاء تقارير عدّة بأن جون كيلي رئيس موظفي البيت الأبيض كان يفكر في الرحيل. وقد ألمح ترامب إلى عودة هيكس إلى البيت الأبيض. وقال ترامب للصحافيين "أحب هوب.. أعتقد أن الجميع يفتقدونه وأعتقد أن كثير من الناس يودون عودتها".
هوب هيكس تتمنى أن تصبح رئيسة موظفي ترامب

ويتم مناقشة اسم هيكس داخل البيت الأبيض لدور رئيس الأركان، وقال مصدر مقرب من هيكس للصحيفة إنها أخبرت الناس أنها قريبة من هذا المنصب، وقد رفضت هيكس التعليق. وفي غضون ذلك، يضغط المؤيدون على هيكس، للعودة إلى الإدارة بعد تنحيها كمديرة للاتصالات في البيت الأبيض في مارس/آذار. وعلق المحافظ ريان جيردوسكي قائلاً: "خلافاً لأي مرشح آخر قد يفكر فيه ، فهي لا تحتاج إلى منحنى التعلم وتمتلك أهم الصفات التي يهتم بها الرئيس: الولاء، والاستقلال ، والوجود الهادئ أثناء الفوضى". وستكون هيكس (30 عاما) أول رئيسة للأركان في البيت الأبيض، وأصغرهن منذ تعيين جيمس ر. جونز في منصبه في عهد ليندون جونسون عام 1968 عن عمر يناهز 29 عاما.

ومن المؤكد أنها لا تعتبر المرشحة الأكثر احتمالا لتحل محل جون كيلي، مع كبار المرشحين بما في ذلك رئيس مكتب الميزانية في البيت الأبيض ميك مولفاني ونيك آيرز، لكن يُنظر إلى هيكس على أنها أحد الموالين للرئيس ووجه الحملة المألوف الذي يمكن أن "يساعد ترامب على الاتصال بقاعدته الشعبية". وقال ترامب يوم الجمعة، إنه سعيد بأداء كيلي، وقال إن الجنرال المتقاعد هو "رجل رائع" وحقق معه الكثير.
هوب هيكس تتمنى أن تصبح رئيسة موظفي ترامب

ويشاع أن كيلي كان في طريقه للخروج منذ أربعة أشهر على الأقل، وكان رئيس هيئة موظفي البيت الأبيض أقل وضوحًا في الأشهر الأخيرة ولم يكن في رحلة الرئيس قبل أسبوعين إلى سنغافورة. ولقد كان جزءًا من مجموعة سافرت مع الرئيس هذا الأسبوع إلى فارجو وميلووكي في رحلة تستغرق يومين إلى دول عدّة بعد الإعلان المفاجئ عن تقاعد قاضي المحكمة العليا أنتوني كينيدي. فبعد مجموعة من الشائعات في أوائل مايو/أيار أن كيلي كان في طريقه للخروج، أحضر ترامب رئيس هيئة الأركان إلى الصحافيين على مدرج المطار قبل رحلة إلى دالاس وأشاد به. وقال ترامب إن كيلي يقوم "بعمل رائع".
هوب هيكس تتمنى أن تصبح رئيسة موظفي ترامب

وأفاد تقرير لصحيفة "وول ستريت جورنال" أن ترامب يفكر في استبداله مرة أخرى لرئيس الأركان في البيت الأبيض. وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض لينساي والترس "تحدثت مع الرئيس أنه ليس صحيحا على الإطلاق ما يشاع أنها أخبار وهمية". وذكرت الصحيفة أن الأسماء التي تم طرحها بجانب كيلي، شملت رئيس مكتب الميزانية في البيت الأبيض ميك مولفاني ونيك آيرز، وهو رئيس مستشاري البيت الأبيض. وفقا لما ذكرته الصحيفة ، فإن كيلي قد يغادر الإدارة هذا الصيف، أو في أقرب وقت هذا الأسبوع.

وقال مولفاني الجمعة إنه لم يتحدث إلى الرئيس حول منصب رئيس هيئة الأركان. وقالت مستشار البيت الأبيض كيليان كونواي يوم الجمعة على قناة فوكس: "لا أفهم هذه القصص التي تدور في وسائل الإعلام وهذا يحدث ذلك كل شهر أو شهرين". وقالت كونواي إن كيلي ليس في طريقه للخروج على حد علمها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هوب هيكس تتمنى أن تصبح رئيسة موظفي ترامب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق دراسة يابانية: التدخين يؤثر على حاسة السمع لدى حديثي الولادة
التالى "Edwards" تُطوِّر جيلًا جديدًا مِن الأسرّة ذات الأعمدة الأربعة